Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* من السابق لأوانه الحديث عن نجاح لجان اتحاد القدم بمجرد تغيير رؤساء اللجان. وإن كان ذلك أمراً يدعو للتفاؤل بعد معاناة مريرة عاشها الوسط الرياضي مع اللجان في الفترة الماضية. فلنمنح اللجان فرصة للعمل بعيداً عن استعجال النتائج أو تقييمها وفق ميول رؤسائها أو أعضائها.

* * * * *

* ملف قضية حارس التعاون فهد الثنيان ابتداءً من اتهامه ثم إيقافه وأخيراً رفع الإيقاف عنه يحمل في طياته أسراراً خطيرة يجب على رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد عيد فتحها ومناقشتها ومعالجتها. فليس من المنطق أن يُغلق الملف بكل ما فيه من حقائق تدين اللجان التي تعاطت مع الموضوع منذ البداية.

* * * * *

* أكثر لجنة يدور حولها لغط وريبة في أعمالها وقراراتها هي لجنة الانضباط. لذلك فمن الحكمة أن يطولها التغيير. فالوسط الرياضي لم يعد يحتمل أخطاء هذه اللجنة وقراراتها غير الصائبة.

* * * * *

* ما يحسب لوكيل اللاعبين الأستاذ غرم العمري وضوحه وشفافيته وحرصه على نجاح عمله باكتساب ثقة من يتعاملون معه بعيداً عن أساليب السماسرة المعروفة القائمة على المزايدات والالتفاف على العقود ومحاولة إدخال أطراف أخرى وهمية لتشكيل ضغط بهدف زيادة العائد المالي.

* * * * *

* بات فريق هجر قاب وقوسين أو أدنى من الهبوط رغم أنه سعى في المباريات الأخيرة للهروب وتثبيت أقدامه في الممتاز إلا أن أخطاء التحكيم في المباراتين الأخيرتين بعثرت كل الجهود المبذولة وحطّمت الآمال الهجراوية بشكل مؤلم. ما ذنب فريق طموح بذل كل ما بوسعه من مال وجهد للبقاء ليهبط بأخطاء تحكيمية قاتلة.

* * * * *

* رئيس النصر أكد عبر حسابه في تويتر أن احتجاج ناديه على نجران تم قبوله بحسب معلومات وصلته قبل صدور قرار لجنة الانضباط بأكثر من 24 ساعة..! رئيس النصر سبق أن قال في تصريح تلفزيوني إن لهم مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة..!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة