Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عرض شبابي.. وعروض خارجية.. ومؤتمر صحفي يكشف الخفايا
محمد نور خارج أسوار الاتحاد بمخالصة نهائية

رجوع

محمد نور خارج أسوار الاتحاد بمخالصة نهائية

جدة - علاء سعيد:

أعلنت إدارة الاتحاد بشكل رسمي عن توقيع مخالصة مالية مع قائد الفريق الكروي السابق (محمد نور)، حيث جاء توقيع المخالصة في منزل عضو الشرف منصور البلوي وبحضور رئيس النادي المهندس محمد الفايز.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد المهندس محمد فايز أن نور له مكانة خاصة في قلوب الاتحاديين، لذلك لم تمانع الإدارة في الموافقة على طلب اللاعب بأن يتسلم مخالصة من النادي، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات التي كان لعضو الشرف منصور البلوي دور كبير خلالها في تقريب وجهات النظر حتى تم التوقيع أمس, وأضاف رئيس الاتحاد أنه أكد خلال الاجتماع على التزام النادي الكامل بإقامة حفل تكريم يليق باللاعب محمد نور وتاريخه الحافل بالإنجازات في أي وقت يحدده وتمنى له دوام التوفيق.

هذا وقد عبرت الجماهير الاتحادية عن بالغ حزنها برحيل القائد محمد نور عن صفوف الفريق بتلك الصورة التي اعتبرها الكثيرون بأنها سيئة بلاعب بحجم ومكانة محمد نور.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) قد أكدت في اليومين الماضية عن رغبة القائد الاتحادي محمد نور بالحصول على مخالصة نهائية مع النادي وهذا ما حصل أمس.

وفي نفس السياق يدرس القائد الاتحادي السابق محمد نور عدداً من العروض الاحترافية التي قدمت له من عدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته التي منها عدد للأندية الخليجية، بالإضافة إلى عرض محلي من نادي الشباب، وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الموضوع في غضون الأيام القليلة المقبلة، كما تشير المصادر إلى أن اللاعب محمد نور سيعقد قريباً مؤتمراً صحفياً للحديث عن الكثير من الجوانب التي ساهمت في خروجه بتلك الطريقة غير اللائقة من الاتحاد وغيرها من الأمور الأخرى، وذلك خلال الأيام المقبلة وذلك حسب ما أكده وكيل أعماله الكويتي عبدالله الحمدان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة