Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطفيل: تكريم الأشقاء واجب علينا.. والبرقان سينجح بامتياز
الشعلة تحتفي الليلة بصعود الكوكب لدوري ركاء

رجوع

الشعلة تحتفي الليلة بصعود الكوكب لدوري ركاء

الخرج - فهد السميح:

في بادرة تستحق الإشادة، تحتفي إدارة نادي الشعلة مساء اليوم بنظيرتها في الكوكب بمناسبة صعود فريق الكوكب الكروي لدوري ركاء, وقد وجهت إدارة الشعلة الدعوات لعدد من الشخصيات الرياضة ورجال الإعلام.

وتأتي هذه المبادرة من الشعلاويين برئاسة فهد الطفيل امتداداً للكثير من المبادرات التي قدمتها إدارته هذا الموسم لأغلب أندية الخرج من باب التعاون بين الأندية، إضافة إلى أن نادي الشعلة هو الشقيق الأكبر لباقي الأندية كونه الأقدم بينها.

من ناحية ثانية صرفت الإدارة الشعلاوية بعد تمرين أمس الاثنين راتب شهر لجميع اللاعبين بالإضافة لمكافاة الفوز على الاتفاق وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين الذين يحدوهم الأمل بتجاوز الفريق النصراوي في المباراة المقبلة بعد غد الخميس.

من جهته قال فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة: تكريم الكوكب واجب علينا كونه نادياً شقيقاً وصعوده يعود بنفع على رياضة الخرج التي تهمنا جميعاً، كما أن التنافس بيننا داخل المستطيل الأخضر، أما خارجه فنحن إخوة ولن نتأخر في دعم الكوكب أو أي ناد من أندية الخرج بما نستطيع.

وعن فوز ممثل الشعلة الدكتور عبدالله البرقان بمنصب رئاسة لجنة الاحتراف قال: كنت واثقاً من فوز البرقان، خاصة أنه متخصص في هذا المجال، بالإضافة إلى خبرته الطويلة في الاحتراف وتعيينه في هذا المنصب ليس لدعم نادي الشعلة بل لتقديم عمل مميز للكرة السعودية، وهو ما يسعى له أي شخص يبحث عن النجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة