Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لمواصلة نشاطها الخيري
موبايلي تدعم الجمعية السعودية لطب حديثي الولادة

رجوع

موبايلي تدعم الجمعية السعودية لطب حديثي الولادة

الجزيرة - الرياض:

قدمت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» دعمًا ماديًا للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة لمساعدتها على مواصلة تقديم رسالتها السامية في خدمة فئة غالية على المجتمع السعودي وهم الأطفال الخدّج، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة جُل اهتمامها.

وتقديرًا لجهود «موبايلي» المميزة في دعم مسيرة الجمعية إذ تعتبر من الداعمين الرئيسين قام وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية الدكتور عبد العزيز الحميضي بتكريمها على هامش المؤتمر العالمي الثالث عشر للجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة صباح يوم أمس بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض وتسلّم التكريم نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة أ. حمود بن عودة الغبيني نيابة عنها. وعبر الغبيني عن سعادته بالتكريم حيث اعتبره خطوة جديدة تثبت ريادة موبايلي في مجال المسؤولية الاجتماعية كأحد أهم الشركات الوطنية التي تلعب دورًا إيجابيًا داخل المجتمع. وأضاف الغبيني إن دعم موبايلي للجهات الخيرية ذات النشاط البارز يعتبر واجبًا وطنيًا تعيه الشركة تمامًا، فمن هذا المنطلق قامت بتخصيص مبالغ سنوية للمساهمة في دعم أنشطة عددٍ من الجمعيات الخيرية بالمملكة.

وكانت موبايلي قد خصصت في وقت سابق عائد بيع أحد أرقامها البلاتينية ضمن المزاد الخيري لصالح الجمعية السعودية لطب حديثي الولادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة