Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

التقيا أعضاء المجالس البلدية وزارا المحافظة والشرطة ودشنا مبنى البلدية
أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يتفقدان محافظة وادي الدواسر

رجوع

أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يتفقدان محافظة وادي الدواسر

Previous

Next

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، صباح أمس، بزيارة لمقر محافظة وادي الدواسر.

وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر المحافظة محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي ووكيل المحافظة خالد بن محمد الغملاس. والتقى سموهما خلال الزيارة بأعضاء المجلس المحلي والبلدي ورؤساء مراكز المحافظة، الذين هنؤوا سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على الثقة الملكية بهذا التعيين.

بعدها شاهد سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله عرضاً مرئياً، يتضمن ما تحتاج إليه المحافظة من خدمات بلدية وصحية. ثم توجه سموهما إلى مبنى بلدية محافظة وادي الدواسر، الذي ما زال تحت الإنشاء، ودشن سموهما المشروع. بعد ذلك زار سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مركز شرطة وادي الدواسر, وكان في استقبالهما مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومدير شرطة محافظة وادي الدواسر العقيد عبدالله بن عبدالرحمن السدرة. وتجول سموهما في المركز، واطلعا على سير العمل فيه.

إثر ذلك توجَّه الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله إلى مستشفى وادي الدواسر, وكان في استقبالهما مدير مستشفى وادي الدواسر الدكتور مبارك بن ماجد الشريدة والكادر الطبي بالمستشفى. وتجول سموهما في أرجاء المستشفى، ووقفا على الخدمات المقدمة للمرضى، كما زارا عدداً من المنوَّمين.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض قد وصل أمس إلى محافظة وادي الدواسر يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وكان في استقبال سموهما في مطار وادي الدواسر محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي، وقائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجيَّة اللواء ركن علي بن هلال الذيابي، ومحافظ السليل مساعد بن عبد الله الماضي، ووكيل محافظة وادي الدواسر خالد بن محمد الغملاس وعدد من كبار المسؤولين بالمحافظة من مدنيين وعسكريين وشيوخ القبائل وجمع من المواطنين.

ووصل في معية سموه معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبدالرحمن المقبل ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنيَّة عبد الله بن مجدوع القرني ومدير عام مكتب سموه سحمي بن شويمي ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص، ومدير عام الحقوق العامَّة إبراهيم بن عبدالله الشثري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة