Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

(دالا) قصة نجاح .. منتجات تغطي كافة أنحاء المملكة وتصل لأكثر من (25) دولة في العالم
(450) مركبة تقطع أكثر من (50) مليون كلم لتصل منتجاتنا إلى (89) مركز توزيع و(48000) محل تجزئة

رجوع

(450) مركبة تقطع أكثر من  (50) مليون كلم لتصل منتجاتنا إلى (89) مركز توزيع و(48000) محل تجزئة

Previous

Next

أحد عشر عاما .. سنوات قليلة في العدد .. عظيمة في الإنجاز .. مليئة بالعمل والكفاح ..تلكم هي قصة نجاح الشركة العربية للصناعات الحديثة ( دالا ) ، ففي عام 1999 للميلاد انطلقت الشركة باسم مصنع مياه ينابيع الوادي ، وكانت باكورة إنتاج الشركة المياه المعبأة و منذ ذلك الحين انتقلت شركتنا من البدايات المتواضعة لتصبح منشأة حضارية ومصنعا من أهم المصانع الحيوية للمياه في المملكة العربية السعودية .

يقع المقر الرئيسي في محافظة وادي الدواسر على مساحة إجمالية تقدر بستة عشر ألف متر مربع ، ويتراوح عدد الموظفين العاملين بها حوالي 1200 عامل ومندوب مبيعات إضافة إلى السائقين والإداريين والفنيين والمهندسين من جنسيات متنوعة .

وفي عام 2007 تم تدشين مصنع العصائر ليصبح اليوم من المصانع الحيوية في هذا المجال ارتفعت فيه القدرة التنافسية والحصة السوقية ليقوم حاليا بتغطيه كافة أنحاء المملكة بل أصبحت منتجاتنا تصل لأكثر من 25 دولة من دول العالم .

لقد جهزت خطوط الإنتاج بأحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية المتطورة لإنتاج كافة أنواع العصائر الطبيعية والمركزة التي تعتبر غذاء ودواء طبيعي وصحي متكامل.

إن تطورنا هو نتيجة لسعينا الدائم نحو الأفضل والأجود ويتركز ذلك في البنية التحتية المميزة التي تتضمن المصانع و شبكات التوزيع ذات المقاييس العالمية تحت إشراف مهندسين وفنيين واختصاصيين يملكون خبرات عالية في مجال صناعة العصائر .

أثبتت ( دالا ) منذ البدايات التزامها بالجودة والوصول للمستهلك أيا كانت وجهته ويتمثل ذلك في إدارتها لأسطول ضخم يزيد على 450 مركبة ما بين شاحنة كبيرة و مقطورة، وشاحنة صغيرة تقوم بأكثر من 150.000 رحلة سنوياً ؛ تعبر خلالها المركبات أكثر من 50 مليون كلم لتوصيل منتجاتنا إلى 89 مركز توزيع و 000 48 محل بيع تجزئة داخل المملكة العربية السعودية.

الجودة هي الأساس المتين لاستثماراتنا، ولذلك أنشأنا إدارة للجودة نبذل خلالها في تطوير المنتجات كل جهد ، على ألا يؤثر الحجم المتنامي لاستثمارنا على جودتنا ومهارتنا في تطوير منتجاتنا ، بغرض الحفاظ على عراقة الشركة وترسيخ المبادئ وتقديم منتجات ذات مستوى عالمي وهذا مكننا من الحصول على شهادات جوده عالمية ومحلية . منها على سبيل المثال ISO 9001, ISO 22000, HACCP SGC , IBWA ,ABWA, NSF,SASO

لقد كانت ولادة شركة (دالا) إلهاماً حقيقياً، فمنذ العام 1999ما زالت الشركة تلبي حاجات السوق المحلية المتزايدة. و على الرغم من التغيرات التي طرأت على أعمالنا ستبقى الشركة وفية لمبدئها الأساسي تقديم منتجات ذات مستوى عالمي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة