Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

معبرين عن فرحتهم بالزيارة الميمونة.. شيخ وأعيان قبيلة آل سويلم لـ«الجزيرة»
محافظة السليل تتغنى شوقاً بمقدم أمير الرياض ونائبه

رجوع

محافظة السليل تتغنى شوقاً بمقدم أمير الرياض ونائبه

Previous

Next

السليل - خلود الجبر:

في البداية يقول شيخ قبيلة آل سويلم الشيخ عبد الله بن منصور محمد آل سويلم : باسمي ونيابة عن كافة أفراد قبيلة آل سويلم بمحافظة السليل أرحب بمقدم وزيارة سمو أمير منطقة الرياض لمحافظة السليل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصحبهما الكرام وأقول لهم: حللتم أهلا ووطأتم سهلا، وأهلا وسهلا بكم بين أهلكم وإخوانكم أبناء محافظة السليل وأننا اليوم نعيش فرحة تحقيق الأمنيات والآمال المنتظرة بإذن الله لكل ما فيه مصلحة وخدمة محافظة السليل الغالية وخدمة أبنائها الكرام.

ثم قال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز المرتقبة للمحافظة تأتي لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود على خدمة البلاد والمواطنين أولا وقبل كل شي ثم تأتي لتؤكد كذلك حرص سمو سيدي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز على أن يكون دائما بين أبنائه وإخوانه المواطنين في مختلف محافظات منطقة الرياض والعمل على تلبية متطلباتهم، ثم إن زيارة سمو أمير الرياض لمحافظة السليل كذلك هي زيارة خير وتنمية وتطور للمحافظة وأهلها بإذن الله تعالى.

وأضاف: إن زيارة أمير منطقة الرياض لمحافظة السليل تأتي استمرارا لنهجه وفقه الله وسدد على طريق الخير خطاه في تفقد أحوال جميع محافظات منطقة الرياض بشكل عام ومحافظة السليل بشكل خاص وتفقد أحوال مواطنيها وتلمس احتياجاتهم فمرحبا بك سيدي في محافظة السليل.

ويقول محمد بن مبارك بن شماء آل سويلم: أهلا وسهلا بمقدم سمو أميرنا المحبوب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود ولا شك أن زيارته لمحافظة السليل تأتي ضمن توجيهات القيادة العليا حفظهم الله وعلى رأسهم والدنا الغالي ومليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وحرصهم الدائم على احتياجات المواطنين في كل جزء من بلادنا الحبيبة والعمل ليلا نهارا على راحتهم.

ومن جانبه أعرب محمد بن منصور بن محمد آل سويلم عن مشاعره بهذه المناسبة قائلا: لقد أسعدتنا هذه الزيارة من لدن سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خاصة أنها الزيارة الأولى التي تحظى بها محافظة السليل من سموهما.

فيما أعرب محمد بن عبد الله آل شيبان آل سويلم عن اعتزازه بما وصلت إليه محافظة السليل معبرا عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على تشريفه حفل أهالي السليل.

زيارة تعود بالنفع لأبناء المحافظة

أما عبد الله إبراهيم آل صبران آل سويلم فيقول: إن زيارة سمو أمير المنطقة التي ينتظرها الجميع تأتي انعكاسا لاهتمامه حفظه الله بكافة المحافظات بالمنطقة.

ويشاركه بالقول إبراهيم محمد منصور آل سويلم قائلا: يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل هنيئا لكم الأهل والسهل فحللتم أهلا ووطئتم سهلا.

ثم قال: نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله أجمل ترحيب بمقدهما في محافظة السليل ونشكرهم جزيل الشكر والامتنان على زيارتهم الميمونة للمحافظة.

ومن جهته قال مدير مدرسة متوسطة حطين للبنين الأستاذ حمد بن شليويح محمد آل سويلم: إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز لمحافظة السليل لتفقد احتياجات المحافظة التي تعود بالنفع للمحافظة ولمواطنيها.

أما إبراهيم بن محمد منصور آل سويلم فقد قال: إننا سعداء بزيارة سمو أمير الرياض حفظه الله لما لها من أهمية كبيرة في الوقوف على احتياجات المواطنين.

فيما أعرب منصور بن عبدالله بن منصور آل سويلم عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وقال: إننا ندرك ونقدر ونثني ما تحقق من مشاريع للمحافظة وهي بفضل من الله ثم بفضل دعم واهتمام سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله حفظهم الله.

فيما قال عبدالله بن مرضي آل جريذي آل سويلم: استبشرنا نحن أبناء محافظة السليل خيرا وفرحا بمقدم وزيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز للمحافظة كما أن هذه الزيارة لها الأثر البالغ والكبير في نفوسنا وأنها ستغير الكثير في المحافظة وسترقى بها لسلم التطور والرقي بإذن الله.

فرحة تعم أرجاء المحافظة

وتحدث محسن بن عبد الله آل جريذي آل سويلم يقول: يتشرف كافة أهالي محافظة السليل بالترحيب بمقدم سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله ونشكرهم من الأعماق على هذه الزيارة الميمونة التي حظينا بها.

فيما أعرب ناصر بن شليويح بن محمد آل سويلم عن مشاعره بهذه الزيارة قائلا: نحتفل اليوم نحن أهالي وأبناء محافظة السليل بزيارة كريمة ومتواضعة من سمو سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه أطال الله في أعمارهم على طاعته وأننا نتشرف ونفخر بهذه الزيارة الميمونة.

بعدها قال شافي بن منصور محمد آل سويلم: إن هذه الزيارة الميمونة تحمل البشرى وتؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين وتؤكد كذلك على التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب حيث إن هذا التلاحم حقق التطلعات والآمال المرجوة.

وشاركه بالقول سعد بن مبارك آل خفره قائلا: إننا نثمن لسموه الكريم ولسمو نائبه هذه الزيارة التي تكبدوا من خلالها مشاق السفر ومتاعب الطريق للوقوف بأنفسهم وعن قرب على احتياجات المحافظة وأبنائها والمراكز والقرى التابعة لها.

أما عبد الله بن معيض آل جابر آل سويلم فيقول: نرحب بمقدم وتشريف سمو أمير منطقة الرياض لمحافظة السليل وإننا نتطلع من هذه الزيارة المزيد من المشاريع الخدمية والتطور لكافة قرى ومراكز المحافظة التابعة لها.

وقال حمد بن جنبان آل جابر آل سويلم: بلا شك إننا في هذا البلد المعطاء ندرك اهتمام القيادة الكريمة بالشعب فنحمد الله على ذلك وعلى ما تحقق لنا.

أما سعيد بن مبارك آل صبران آل سويلم فقد تحدثا عن هذه المناسبة قائلا: إن هذه الزيارة تضرب أروع صور التلاحم والترابط بين الشعب والقادة حفظهم الله ورعاهم وأدامهم فخرا وعزا كما أتمنى لسموهما التوفيق والسداد والإعانة.

ويشاركه بالقول إبراهيم بن مبارك آل صبران قائلا: نرحب بمقدم سمو أميرنا الغالي أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز في محافظتنا الغالية محافظة السليل.

من جهته قال الأستاذ إبراهيم بن سعيد آل صبران آل سويلم مدير مدرسة ابتدائية حمزة بن عبدالمطلب: بداية أرحب بمقدم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وصحبهم الكرام ونتمنى لهم التوفيق والسداد ثم لا شك أن سموه الكريم يولي جميع محافظات منطقة الرياض جل اهتمامه وخاصة محافظة السليل وبهذه المناسبة أرجو من الله عز وجل أن يحفظ سموه الكريم وصحبه الكرام.

تحقيق تطلعات المواطنين

ويشاركه بالقول شافي بن منصور محمد آل سويلم قائلا: إن هذه الزيارة ليست بمستغربة على سموه للاطلاع على ما يقدم للمحافظة وأبنائها من خدمات وتسهيلات وهذا بفضل من الله ديدن قيادتنا الحكيمة على تلمس احتياجات أبنائها وتقديم كافة التسهيلات لهم بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

فيما أعرب أحمد بن ناصر بن شليويح آل سويلم عن فرحته بهذه الزيارة التي انتظرها أهالي محافظة السليل قائلا: أهلا وسهلا بسموه الكريم وحفظه الله في حله وترحاله ونسأل الله أن يديم على سموه الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

من جهته أكد مرضي بن محمد بن شماء آل سويلم أن زيارة سموه هي امتدادا للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم.

أما عبد الله بن شيبان آل جريذي آل سويلم فقد قال: الحمد الله على أن جعل ولايتنا تحيي أيديا أمينة تخاف الله قبل كل شيء وتحت يد قائد لا يرى غير سعادة أبناء الشعب وتحقيق مصالحهم ومتطلباتهم وأخيرا أسأل الله جل في علاه أن يحفظ لنا بلادنا وقائد مسيرتها الملك عبد الله من كل شر وأن يطيل في عمره على طاعته.

وعن علي بن محمد بن منصور آل سويلم فيقول: إن هذه الزيارة تأتي ضمن ما يوليه سموه من اهتمام بكافة محافظات منطقة الرياض والمراكز والقرى والهجر التابعة لها.

من جانبه رحب عبد الله بن ناصر بن مسفر آل هديان آل سويلم بسمو أمير ونائب منطقة الرياض وقال: إن كل مواطن يتطلع لمثل هذه الزيارات من جميع المسئولين في شتى القطاعات لما لها من إيجابيات كبيرة.

كما تحدث جابر بن عبدالله آل شيبان آل سويلم وقال: إن أهالي محافظة السليل حاضرة وبادية يرحبون بالضيف الكبير وصحبه الكرام بين إخوانه وأبنائه.

وشاركه بالقول محمد بن عبدالله بن علي آل شيبان آل سويلم قائلا: إن هذه الزيارة وما شابهها من زيارات تفقدية لمحافظات منطقة الرياض دليل صادق على مدى رغبة سموه الكريم في تفقد أحوال مواطنيها عن كثب كما أشار إلى أن زيارة سموه الكريم للمحافظة هي بداية الخير لها بإذن الله.

ويقول محمد بن حمد بن علي آل شيبان آل سويلم: مرحبا بك يا سيدي سمو أمير منطقة الرياض ضيفا كريما ومرحبا بك أميرنا المحبوب.

ويقول محمد بن حمد بن جنبان آل سويلم: إن هذه الزيارة تعد من عوامل الرقي والتطور وفق نهج المؤسس جلالة الملك عبد العزيز طيب الله ثراه فأهلا وسهلا بمقدم سموكم وصحبه الكرام ومرحبا نقولها من الأعماق خالصة.

فيما أشار شافي بن منصور بن محمد آل سويلم إلى أن التطور الملموس في جميع الخدمات خير مثال على النهضة التنموية والتطور الملموس في الخدمات المقدمة للمواطن.

وختاما قال محمد بن عبد الله آل خفره آل سويلم بعد الترحيب بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه: إن هذه الزيارة تعد فخرا لأهالي لمحافظة السليل وإنها بإذن الله ستكون زيارة خير ونماء.

وقال: مبارك محمد آل شيبان نعيش ولله الحمد في عهد زاهر شهدت فيه البلاد نهضة شاملة في كافة المجالات بقطاعاتها العسكرية والخدمية والمدنية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وهذه النهضة الشاملة يتابعها بدقة كافة المسئولين في هذه الدولة.

أما الوليد بن منصور آل سويلم فقد عبر بقوله: أهلا بسيدي سمو الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه ومرافقيهم أجمل ترحيب ومثمنين الزيارة الكريمة ومحافظتنا تنعم بالخير الوفير والاطمئنان بفضل الله ثم بفضل العناية والاهتمام من حكومتنا الرشيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة