Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

رحبوا بمقدم أمير الرياض ونائبه
منسوبو مستشفى السليل: الزيارة تأكيد على الارتقاء بالخدمات إلى الأفضل

رجوع

منسوبو مستشفى السليل: الزيارة تأكيد على الارتقاء بالخدمات إلى الأفضل

السليل - خلود الجبر:

رحَّب مدير ومنسوبو مستشفى محافظة السليل العام بمقدم وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز للمحافظة، وأعربوا عن ابتهاجهم وعن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لسموهما الكريم على هذه الزيارة الكريمة وغير المستغربة منهم.

بداية يقول مدير مستشفى محافظة السليل العام الأخصائي ماجد بن محمد الحابي: أولاً، نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على الثقة الملكية في تعيينهما أميراً ونائباً لمنطقة الرياض، وأسأل الله أن يسدد خطاهما، ويعينهما على الأمانة التي أوكلت لهما، ثم لا يسعني إلا أن أرحِّب بمقدم سموه الكريم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأقول لهما: حللتما أهلاً ووطئتما سهلاً، وأشكرهما أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات مستشفى محافظة السليل العام والمستوصفات التابعة له، فلهما جزيل الشكر على ما يبذلانه لخدمة وتطوير وتنمية ومتابعة الخدمات المقدمة لجميع محافظات منطقة الرياض بشكل عام ومحافظة السليل بشكل خاص في جميع النواحي بشكل عام والصحية بشكل خاص. وإننا لن ننسى هذا اليوم الذي نعتبره يوماً تاريخياً لمحافظة السليل كونها أولى الزيارات من سموهما الكريمين. وتهدف هذه الزيارة لرقي المحافظة وجميع المراكز والقرى التابعة لها. أسأل الله أن يديم العز والرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار على بلادنا الغالية في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم.

من جهته قال الأستاذ راجس بن عبدالله العمري مدير الشؤون المالية بمستشفى محافظة السليل: يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على زيارتهما الكريمة لمحافظة السليل، التي تجسِّد عمق العلاقة بين المسؤول والمواطن امتداداً للترابط بين أبناء الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

فيما قال الأستاذ مضيان سالم الدوسري مدير شؤون الموظفين بمستشفى محافظة السليل: أتشرف كما يتشرف أبناء محافظة السليل بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز لمحافظة السليل التي ستحقق - إن شاء الله - ما يتطلع له أبناء هذه المحافظة الغالية في ظل ما تنعم به مناطق ومحافظات مملكتنا الحبيبة كافة من تقدم ونمو وازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وقد أعرب الأستاذ فلاح بن مانع الدوسري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى محافظة السليل عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة قائلاً: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء المحافظة من مشاريع خدمية حيوية مهمة.

وقال: إن الفرحة لا توصف، والوصف يعجز عنه لساني بمقدم سموه الكريم وسمو نائبه - حفظهما الله وسدد على الطريق خطاهم - وإننا نحظى في القطاع الصحي بشكل خاص بدعم كبير وتطور ملموس وتنمية حضارية كبيرة. حفظ الله لنا هذه البلاد وقادتها من كل سوء.

ويشاركه بالقول الأستاذ سلطان بن محمد الحابي أمين مستودع التموين الطبي بمستشفى محافظة السليل قائلاً: ها نحن اليوم نستبشر بزيارة ميمونة من سمو سيدي أمير منطقة الرياض الأمير خالد ابن بندر بن عبدالعزيز لمحافظة السليل؛ حيث يلتقي سموه خلالها بالمواطنين عن قرب، ويتلمس احتياجاتهم، ويستمع لمطالبهم، كما سيدشن سموه العديد من المشاريع التنموية والتطويرية للمحافظة، فأهلاً ومرحباً بك وبصحبك الكرام.

وتحدَّث الأستاذ صالح بن ناشي العمور مدير إدارة مراقبة المخزون بمستشفى محافظة السليل بقوله: إنه من دواعي سروري في هذه المناسبة أن أرحّب بسمو أمير منطقة الرياض أجمل ترحيب بين أبنائه وإخوانه المواطنين من أهالي محافظة السليل، داعين الله سبحانه وتعالى أن يسدِّد على طريق الخير خطاه، وأن يديم على هذه البلاد عزها ونصرها وأمنها ورخاءها في ظل قيادتنا الرشيدة أيدها الله.

فيما قال الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن بن مبارك الشويعر مدير مركز طب الأسرة بالشيدية: تأتي هذه الزيارة في ظل شمولية المتابعة والاهتمام التي يلقاها المواطن في مملكة العطاء من قِبل قيادتنا الرشيدة، وإننا إذ ننعم بهذه الزيارة لنشعر بالفخر إزاء ما حظيت به محافظة السليل من زيارة ميمونة، تمثل امتداداً للمتابعة والتقدير الذي يجده المواطن في هذه البلاد، وجانباً مما يجده المواطن من التقدير، فنسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

من جهته قال الأستاذ راشد بن مرضي آل عشوان مساعد مدير مستشفى محافظة السليل: في البداية أرحِّب بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الكريم، ثم إن هذه الزيارة الكريمة تُعدّ حافزاً لبذل المزيد من العطاء، كما أن سموه حريص على متابعة جميع المشاريع التنموية والتطويرية التي تشهدها محافظة السليل خاصة وجميع المشاريع التنموية والتطويرية التي تشهدها منطقة الرياض بوجه عام، كما أن هذه الزيارة الميمونة تحمل في طياتها كل معاني الرعاية والاهتمام من سموه الكريم لهذه المحافظة وأهلها الذين يبادلون سموه الكريم المحبة والإخلاص، وهو الذي عودنا دائماً في هذه المنطقة على تلمس احتياجات المواطن والاهتمام بها ومتابعتها تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة