Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزعيم قهر أكثر من 83 ألف إيراني في استاد ازادي بانتصار ثمين
الهلاليون رصدوا كل التجاوزات الإيرانية بالفيديو لتزويد المعنيين بها

رجوع

الهلاليون رصدوا كل التجاوزات الإيرانية بالفيديو لتزويد المعنيين بها

كتب - فيصل المطرفي:

تعرض الفريق الهلالي خلال مباراة البارحة أمام الاستقلال الإيراني للعديد من الاستفزازات والتجاوزات من الجماهير الايرانية امام مرأى مراقب المباراة واعضاء الاتحاد الاسيوي وطاقم التحكيم وكانت تتركز حول رمي الالعاب النارية، وبعض المقذوفات على دكة البدلاء الهلالية وهو الأمر الذي اغضب الجهازين الفني والاداري بالهلال واشتكوا منه غير مرة.. وكانت تلك الاستفزازات والتجاوزات امتدادا لما تعرضت له البعثة منذ وصولها لمطار طهران ظهر الاثنين الماضي من تعطيل واستمرت حتى صباح يوم المباراة حيث تم تعطيل التكييف في غرف الفندق الذي تقطنه البعثه الزرقاء .

وكان قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني والجهازان الفني والاداري قد اجتمعوا باللاعبين قبيل المباراة وطالبوهم بالتركيز بالملعب وحصد الاهم بعيدا عن كل ماحدث للبعثة منذ وصولها.

وفي شأن متصل علمت (الجزيرة) ان الهلاليين مساء امس وخلال تواجدهم بالملعب رصدوا ووثقوا كل التجاوزات التي حصلت خلال المباراة عن طريق الفيديو وقدموا نسخة لمراقب المباراة وينتظر ان يصعدوا كل ما حصل للاتحاد الآسيوي. يشار الى ان الحضور الجماهيري لمباراة الامس قد بلغ 83300 مشجع ايراني تواجدوا لمساندة الاستقلال واستفزاز الهلاليين بيد ان الازرق حقق الاهم وظفر بنقاط المباراة معوضاً بها الخسارة التي تعرض لها بالرياض الاسبوع الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة