Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العيسى يفوز بالمركز الأول
فريق الجزيرة فورد يتأهل لنهائيات بطولة «كار بارك دريفت»

رجوع

فريق الجزيرة فورد يتأهل لنهائيات بطولة «كار بارك دريفت»

فاز فريق الجزيرة فورد للسباقات بالمركز الأول في بطولة «رد بل كار بارك دريفت» عبر الكابتن معاذ العيسى على متن سيارة فورد موستانج Boss. وبذلك يكون الفريق قد تأهل مباشرة إلى الجولة النهائية من تصفيات المملكة التي ستُقام في جدة في التاسع من شهر مايو المقبل، ويطمح فريق الجزيرة إلى الفوز ببطولة المملكة، والتأهل إلى نهائيات الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الفوز قال نجم هذه الجولة الكابتن العيسى: «إن هذا الإنجاز قد تحقَّق اعتماداً على جهود كل أعضاء الفريق بقيادة الكابتن عبدالهادي القحطاني، من حيث التجهيز الفني والتقني لسيارة الموستانج المميزة، وتجارب الأداء والتدريب النوعي على الحلبات كافة. وإنني أهدي هذا الفوز لداعمي الفريق وجماهيره في كل مناطق المملكة، الذين يزداد عددهم بشكل مستمر، حيث إن الفضل - بعد الله تعالى - يعود للجمهور الحبيب في رفع معنويات الفريق ودعمه للفوز في البطولات التي يخوضها، ونحن نعد جمهورنا الكريم بتحقيق هذه البطولة - إن شاء لله - استكمالاً للانتصارات المحققة في الأعوام السابقة».

وشكر العيسى الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، ممثلاً بشخص رئيسه سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، لرعايته الدائمة رياضة السيارات التي ارتقت من مستوى الهواية إلى الاحترافية، وكذلك وجَّه شكره لإدارة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات على الدعم المتواصل الذي تقدمه للفريق.

وتهدف شركة توكيلات الجزيرة - وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية - إلى دعم الشباب السعودي المحب لرياضة السيارات من أجل تحويل هواياتهم التي تُمارَس من قِبل البعض بطريقة غير آمنة على الطرقات العامة، وتوجيههم لممارسة هذه الرياضة في الأماكن المجهزة لرياضة السيارات من أجل ضمان سلامة السائقين ورفع مستوى أدائهم؛ وبالتالي تأهيلهم للمنافسة الرياضية بشكل احترافي. وتسعى الشركة من خلال المسابقات والفعاليات التي يشارك فيها الفريق أو ينظمها إلى رفع مستوى الوعي لدى عشاق رياضة السيارات وتثقيفهم من أجل الرقي بمستوى هذه الرياضة ورفع اسم المملكة عالياً عبر تتويج أبنائها في المحافل الرياضية الدولية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة