Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

زلاتكو: جئنا لطهران لهدف الفوز وحققناه.. ولم نتفرغ لتضييع الوقت
أبو خضير: كسبنا معركة لا مباراة كرة قدم.. كل الأجواء كانت غير رياضية

رجوع

أبو خضير: كسبنا معركة لا مباراة كرة قدم.. كل الأجواء كانت غير رياضية

كتب - فيصل المطرفي:

قدم المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال السيد زلاتكو شكره للاعبي الفريق على المجهود الكبير الذي قدموه بمواجهة الاستقلال وتحقيقهم للانتصار .. وقال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء : « شكرا للاعبين طبقوا كل ماطلبته .. كانوا رجالا بالملعب .. جئنا لهدف الفوز وحققناه .. عزيمتهم كبيرة لتعويض خسارة الاسبوع الماضي وأقدم لهم التهنئة ولكل الهلاليين ويجب ان يكون تركيزنا أكبر في المرحلة المقبلة بعد إعادة توازننا بمنافسات المجموعة».

و في سؤال طرح عليه من الاعلام الايراني حول تفرغ الهلال لتضييع الوقت بعد تقدمه بهدف .. رد زلاتكو : « لم نتفرغ لتضييع الوقت اطلاقا ولانعتمد على هذه الاساليب بتاتا رغم انه امر مشروع، فالجميع شاهد الاستقلال في الرياض بعد تقدمه تفرغ لتضييع الوقت».

من جانبه قدم سامي ابوخضير امين عام نادي الهلال ورئيس البعثة بطهران تبريكاته لكل السعوديين والهلاليين وفي مقدمتهم رئيس النادي وسمو نائبه على الانتصار الثمين الذي أعاد الازرق لدائرة المنافسة على الترشح للادوار المقبلة .. وقال : « انتصرنا امس في معركة وليس مباراة كرة قدم .. كل ماتعرضنا له لايمت للرياضة بصلة .. في الملعب كانت الجماهير تلقي المقذوفات النارية وكل مايقع بين ايديها على دكة بدلاء الهلال .. اضافة للهتافات العرقية والدينية طوال المباراة .. باختصار كانت الاجواء غير رياضية اطلاقا».

وامتدح ابوخضير اداء اللاعبين في مباراة البارحة قائلا : « كانوا نجوم الهلال متألقين وأبطال طوال مجريات المباراة .. شاهدت عزيمتهم واصرارهم قبل المباراة وأدركت اننا بعد توفيق الله سنكسب وهو ماحصل .. كل ماتعرضت له البعثة سعى اللاعبون لتحويله لصالحهم بإصرارهم الكبير ورغبتهم بإرضاء الجماهير وتعويضهم عن الخسارة التي لم نكن نستحقها في مباراة الاسبوع الماضي بالرياض».

واشار ابوخضير الى انه من المقرر ان تصل بعثة الفريق في ساعات الصباح الاولى من اليوم (الاربعاء) الى الرياض على متن الطائرة الخاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة