Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أنشأت بريداً إلكترونياً للتسهيل على الطلاب
مدير جامعة شقراء يفتتح ملتقى قدوتي بالدوادمي

رجوع

الدوادمي - خالد الحصيني - شقراء - عبدالله المقحم:

افتتح معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة، فعاليات ملتقى قدوتي الذي تقيمه كلية المجتمع بالدوادمي، مؤخراً، وذلك بحضور عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة, ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بمحافظة الدوادمي.

وأوضح الملة في كلمته خلال الملتقى حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الملتقيات والأنشطة لنشر الوعي بين الطلاب وأفراد المجتمع، ولا سيما ما يتعلق منها بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم لأنه القدوة الحسنة، وحث الطلاب والشباب على اقتفاء أثره صلى الله عليه وسلم والاقتداء به.

وفي ختام الحفل قام مدير الجامعة بتكريم الممثل الرسمي للمؤسسة العالمية للإعمار والتنمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي ورعاة الملتقى وقدم لهم الدروع التذكارية بهذه المناسبة، واطلع مدير جامعة شقراء والحضور على محتويات معرض الشهادتين والسيرة النبوية المصاحب للملتقى.

من جهة أخرى أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الزهراني، أنه نظراً لامتداد نطاق الجامعة الجغرافي والتوسع السريع لها بافتتاح فروع لكليات جديدة في محافظة شقراء وخارجها، وجه معالي مدير الجامعة بالعمل على الحد من تنقلات الطلاب والطالبات بين المحافظات من باب التيسير عليهم، وعدم تحملهم عناء السفر إلى عمادة القبول والتسجيل وإدارة الجامعة بمحافظة شقراء، ومن هذا المنطلق قامت العمادة بإنشاء عنوان بريد إلكتروني لكل طالب وطالبة بالجامعة. وهذه الخدمة الجديدة من أجل التواصل بين الطلاب والطالبات وبين عمادة القبول والتسجيل فيما يهمهم من أمورهم الجامعية عن طريق البريد الإلكتروني دون مراجعة للعمادة أو إدارة الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة