Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدير التعليم بالدوادمي يتفقد مدارس قطاع السر

رجوع

مدير التعليم بالدوادمي يتفقد مدارس قطاع السر

ساجر - مسفر الجذع:

قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ مشاري الرومي وطاقم من القيادات التربوية بزيارة تفقدية مسائية لمدارس قطاع السر (بنين وبنات)، تعد هي الأولى من نوعها في القطاع، اطلع فيها على البيئات المدرسية والمنجزات والتعرف على الصعوبات والاحتياجات من داخل الميدان.

كان في استقبال الزائرين قيادات التربية والتعليم بقطاع السر برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بالقطاع الأستاذ مناور العتيبي، وشملت الزيارة بعض مدارس القطاع وبدأت بمجمع خف التعليمي (بنات) انتقل بعدها الفريق لمدرسة عسيلة الابتدائية (بنين)، ثم مدرسة عسيلة المتوسطة والثانوية (بنين) ثم الابتدائية الثانية بساجر (بنات)، ثم المدرسة المتوسطة الأولى (بنات) ثم المدرسة الثانوية الأولى (بنات)، ثم مدرسة العز الابتدائية (بنين).

ثم مدرسة الحرمين المتوسطة (بنين). واختتم الفريق جولته بزيارة مكتب التربية والتعليم بقطاع السر والاجتماع بمدير المكتب ولقد أبدى مدير التربية والتعليم سعادته بما شاهد من جهود مبذولة داخل المدارس التي تمت زيارتها، والتي تعبر عن عينة من مدارس القطاع ومثنياً على جهود مكتب التربية والتعليم ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات وما يبذلون جميعاً من جهود ملموسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة