Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور معالي وزير الشؤون الإسلامية
أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل افتتاح معرض «كن داعياً»

رجوع

أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل افتتاح معرض «كن داعياً»

عرعر - عبدالله القاران وحميد الحمد:

رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية، وبحضور معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، حفل افتتاح المعرض السادس عشر لوسائل الدعوة إلى الله، الذي تنظمه الوزارة، تحت شعار «كن داعياً»، وذلك على أرض الاحتفالات بالمنطقة.

وقد ألقى معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر كلمة أبان فيها الدور البارز والمفيد الذي تقدمه معارض وسائل الدعوة إلى الله في إبراز الطرق والأساليب التي تعرف الناس على وجه العموم والدعاة على وجه الخصوص بمختلف الوسائل الدعوية.

بعد ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشيخ عواد العنزي كلمة، ثم ألقى آل الشيخ كلمة أكد فيها أن رعاية القيادة الرشيدة للمعرض تأتي امتداداً للرعاية الشاملة والاهتمام المتواصل اللذين تحرص عليهما هذه البلاد المباركة لكل ما من شأنه خدمة وإعلاء ونشر الدين الإسلامي ونصرة الدعوة إلى الله.

ودعا معاليه الدعاة إلى مرعاة أحوال المدعوين والظروف الزمانية والمكانية أثناء القيام بواجب الدعوة إلى الله. بعد ذلك كرم أمير المنطقة الدعاة والرعاة والمتعاونين.

ثم قدم معالي الوزير درعاً تذكارياً لسموه تقديراً وعرفاناً على الجهود المباركة التي بذلها لإقامة المعرض في مدينة عرعر.

بعد ذلك قص سموه الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، وتجول على أجنحته المختلفة والذي تشارك فيه القطاعات الدينية كافة في عدد من القطاعات العسكرية والمدنية.

كما استقبل أمير المنطقة صباح أمس عدداً من الدعاة والمسؤولين الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة مشاركتهم في معرض «كن داعياً» الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية بعرعر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة