Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير تبوك يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء والشيخ الفريح

رجوع

أمير تبوك يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء والشيخ الفريح

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك أمس الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي البراك بحضور مدير ادارة كهرباء تبوك المهندس مساعد القباع واشاد سموه بما تقوم به الشركة السعودية للكهرباء من جهود كبيرة لإيصال الكهرباء لكل محتاج لها وتقديم افضل خدمة للمواطنين والمقيمين وقال سموه لكم كل الشكر والتقدير على كل مجهود قمتم به وصاحب العمل الطيب يقال له انتم اديتم عمل طيب موكدا سموه بانه لا يوجد تجمع سكاني في منطقة تبوك الا ووصلت له الكهرباء متمنيا لهم سموه دوام التوفيق.

وبين المهندس البراك لسموه بأن تبوك كان يوجد بها 40000 مشترك في عام 1407هـ , والآن وصل العدد إلى حوالي 200000 مشترك بزيادة خمسة أضعاف وأحمال، وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على التطور والازدهار وحرص سموكم على إيصال الكهرباء لكل من يطلبها في المدينة والمحافظات والقرى والمراكز والهجر حتى وصلت نسبة التغطية بمنطقة تبوك إلى 100% .

كما التقى صاحب سموه أمس مستشار الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور محمد الفريح بحضور مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة تبوك الشيخ فهد السويح وقال سموه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر امرنا به ربنا واكد عليها بالكتاب المحكم والسنة واكد عليها ولاة الامر في هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني. متمنيا لهم سموه دوام التوفيق.. من جهته أعرب الشيخ الفريح عن شكره وتقديره لسموه على استقبالهم وحسن التوجيه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة