Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكد خلالها أهمية العمل الجاد والمخلص لخدمة الوطن والمواطنين
أمير منطقة جازان يناقش دور مكاتب الضمان الاجتماعي ويكرم طلاب جائزة الأولمبياد

رجوع

أمير منطقة جازان يناقش دور مكاتب الضمان الاجتماعي ويكرم طلاب جائزة الأولمبياد

جازان - إسماعيل مسملي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان أهمية العمل الجاد والمخلص والمستمر لخدمة الوطن والمواطنين في منطقة جازان تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لتحقيق النهضة التنموية المنشودة من خلال خطط طموحة للدولة تسعى لخدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية أول أمس في الإمارة والتي كان محور نقاشها عن دور مكاتب الضمان الاجتماعي والخدمات المقدمة لأبناء المنطقة.وقد استهلها سموه بكلمة أبرز فيها الدور الفاعل للضمان الاجتماعي في تقديم أفضل الخدمات للأسر المشمولة في مختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، وما يقدمه من مساعدات مادية وعينية من خلال المبالغ المخصصة لكل مستفيد والبرامج التي ينفذها من مساعدات مقطوعة وبرامج اجتماعية وتنموية في مختلف المجالات، راجياً العون والسداد للقائمين على الضمان الاجتماعي بالمنطقة لتقديم كل ما فيه الخير والفائدة للجميع.

عقب ذلك ألقى مدير عام الضمان الاجتماعي بجازان محمد الحكمي، كلمة أبرز فيها إنجازات الضمان الاجتماعي بجازان إذ يخدم المكتب والفروع التابعة له البالغ عددها سبعة مكاتب ووحدة خدمات الضمان أكثر من 80 ألف حالة تبلغ القيمة الإجمالية للمساعدات التي تصرف لهم أكثر من مليار و872 مليون ريال.

وأشار إلى أنه يجري حالياً تنفيذ مشروع مكتب الضمان بمدينة جيزان، ومشروع مبنى مكتب الضمان الاجتماعي بصبيا الذي سيتم الإنتهاء منه خلال الفترة القليلة القادمة إضافة لاعتماد مشروعين لمكتبي الضمان الاجتماعي في محافظتي صامطة وفرسان.

بعدها ألقى مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صبيا جابر الفيفي، كلمة تطرق فيها للبرامج المساندة وأساليب الدعم التي يقدمها الضمان الاجتماعي للمستفيدين من خدماته، مفيداً أن مكاتب الضمان بمنطقة جازان قدمت خلال الفترة الماضية أكثر من 172 قرض للمستفيدين من خدماته تجاوزت قيمتها الإجمالية 8،221،000 ريال .

ثم قدم مساعد مدير عام الضمان الاجتماعي في جازان سامي الحملي، شرحاً عن آليات عمل مكاتب الضمان الاجتماعي وطرق بحث الحالات.

وفي ختام اللقاء كرم سموه طلاب تعليم جازان الحاصلين على جائزة الأولمبياد الوطني على مستوى المملكة في عدة مجالات والبالغ عددهم ثلاثة طلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة