Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

طريقة بسيطة لعقد رباط العنق

رجوع

طريقة بسيطة لعقد رباط العنق

برلين - (د ب أ):

رجال الأعمال ليسوا هم وحدهم الذين يرتدون رباط لعنق (كرافات)، وبالنسبة للكثيرين، صار رباط العنق من أدوات الموضة أي بمثابة الحلوى التي تغطي الكعك وذلك للحصول على مظهر ممتاز، ورغم ذلك فإنه لسوء الحظ بالنسبة للبعض لابد أن يكون رباط العنق معقودا أيضاً.

وتعد أسهل طريقة لعقد رباط العنق هي العقدة الرباعية بحسب خبيرة التسوق الشخصي سونيا جراو بمدينة أولم، وقالت جراو: «دع رباط العنق يتدلى حول عنقك مع إمساك الطرف الرفيع بيدك اليسرى والطرف الواسع بيدك اليمنى»، وبشكل عام يجب أن يكون الطرف الواسع أطول قليلا من الطرف الرفيع.

ضع الطرف الواسع فوق الطرف الرفيع بطريقة تصالبية ولفه حوله، ثم قم بوضع الطرف الواسع فوق الجانب الأيسر، وينبغي حينئذ أن تكون قادرا على رؤية عقدة تتشكل ببطء. ومرة أخرى ضع الطرف الواسع فوق الطرف الرفيع ثم ارفع العقدة قليلاً بعيداً عن صدرك وادخل نهاية الطرف الواسع باتجاه الخلف، عندئذ ينسحب الطرف الواسع فوق نصف العقدة، ويظهر عموديا نحو ذقنك.

وأضافت جراو:» ويظهر الجزء الأمامي من رباط العنق بصورة رئيسية أمام وجهك الآن»، والآن قم بطي هذا الطرف إلى الأمام ثم أدخله خلف الحلقة الأمامية للعقدة، عندئذ يتم إحكام ربط العقدة بعناية في شكلها الصحيح وسحبها بالقرب من الياقة.

ويجب إخفاء الطرف الرفيع من رباط العنق خلف الطرف الواسع منها، وقالت جراو:» وبصفة عامة، ستجد شريطا صغيرا مثبتا على الجزء الخلفي من الطرف الواسع بحيث يمكنك دس الطرف الرفيع بداخله».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة