Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

جامعة المجمعة تشارك في يوم المهنة بالمملكة المتحدة

رجوع

جامعة المجمعة تشارك في يوم المهنة بالمملكة المتحدة

المجمعة – فهد الفهد:

شاركت جامعة المجمعة في يوم المهنة المقام في المملكة المتحدة قاعة رويال فيستافول في قلب العاصمة البريطانية لندن يومي 18-19 /5 /1434هـ , حيث أقيمت فعاليات يوم المهنة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن .

وشاركت الجامعة بجناح احتوى على عدد من الإصدارات التعريفية بمنجزاتها التي تحققت من خلال مسيرتها , وكذلك ما تم إنجازه , وما هو تحت الإنشاء , وضمَّ وفدُ الجامعة كلا من د. محمد بن صالح العبودي , ود. مشرَّف عبدالله المشرَّف. وقد استحوذ الجناح على اهتمام شريحة كبيرة من المبتعثين و المبتعثات الذين تنافسوا على تقديم طلباتهم ببرنامج استقطاب المتميزين الذي تنفذه الجامعة بدعم من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن من أجل تدعيم الكوادر التدريسية بالجامعة بالكفاءات المتميزة من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .

وشارك في المعرض 65 جهة وذلك بهدف إيصال فرصها الوظيفية إلى الخريجين الذين وصل عددهم 3500 خريج . وقد تشرف جناح الجامعة بزيارة وإشادة سفير خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز , حيث تسلَّمت الجامعةُ شهادة شكر وتقدير من لدن سموه تكريماً وتقديراً لمشاركة الجامعة, كما قام وفد الجامعة بإهداء سموه الكريم درع الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة