Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة محل ترحيب وحفاوة من الجميع

رجوع

الزيارة محل ترحيب وحفاوة من الجميع

أنه ليوم سعيد أن تحظى محافظة الأفلاج بزيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ومرافقيهما فأهلا وسهلا وعلى الرحب والسعة.

إن هذه المملكة منذ تولى قيادتها المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبناؤه البررة من بعده، وهي تكتسي بثوب الأمن وتزدهر بالرخاء والتقدم في جميع ميادين الحياة، ويرجع السبب في ذلك بعد الله إلى تطبيق الشريعة الإسلامية في جميع شؤون الحياة، كل هذا كان بعد الله سبباً رئيساً في رخائها وسعادتها واطمئنانها وبث الأمن في جميع أنحائها.

يا صاحب السمو أن هذه الزيارة المرتقبة التي تؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب تعتبر زيارة تاريخية لهذه المحافظة حيث يقف سمو أمير المنطقة ونائبه على تلمس حاجات المواطنين وتتبع المشاريع ميدانياً.

هذه الزيارة هي محل ترحيب وحفاوة من الجميع تبرهن على مدى حرص ولاة الأمر حفظهم الله على الاهتمام بكل مدينة ومحافظة في هذا الكيان المترامي الأطراف.

إن هذه الزيارة تعتبر دعما لمسيرة التنمية من أجل البناء المتكامل الشامل الذي يسهم في دفع مسيرة النماء والتنمية في هذا البلد المعطاء ولا يسعني في آخر هذه الكلمة إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسموكم وسمو نائبكم ومرافقيهما على هذه الزيارة آملين من الله أن يحفظكم في حلكم وترحالكم وأن يديم لولاة أمرنا العز والتمكين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله بن فواز بن محمد آل رشود - عضو المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة