Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة تاريخية

رجوع

زيارة تاريخية

سعد أهالي محافظة الأفلاج بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ، نظرا لما تحمله هذه الزيارة من خير للمحافظة. وهذه الزيارة تعطي انطباعا ودلالة على اهتمام القيادة الرشيدة بجميع مناطق المملكة حيث أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية على الاهتمام بالمواطنين في شتى أنحاء المملكة والعمل على راحتهم ونشر التنمية والحضارة والتطوير في أرجاء الوطن الغالي..

والمشاريع التي سوف يفتتحها صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض في محافظة الأفلاج أثناء زيارته هي دليل على اهتمام الدولة بالنهضة الحضارية التي تعيشها بلادنا.

ومحافظة الأفلاج حظيت بنصيب وافر من التطور في مجال التعليم والصحة والتطور العمراني والحضاري في مختلف المجالات فمرحبا بكم يا صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وصحبكم الكريم ونبادل سموكم الحب والوفاء وندعو الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والسلام والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة .. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي امير سلمان بن عبدالعزيز ذخرا للوطن وأدام علينا نعمة الأمن والأمان .

عمار بن مبارك الحقباني - رئيس مركز الصغو

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة