Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

حياكم رب العالمين
بقلم: ناصر الفرشان

رجوع

بقلم: ناصر الفرشان

تستقبل اليوم محافظة الأفلاج أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والوفد المرافق لهما وهي تهدي لسموهما الكريمين أسمى التهاني وأجمل التبريكات بالثقة الملكية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بعدالله نائبا له.

ويفتح مواطنو الأفلاج قلوبهم قبل أن تصافحهم أيديهم ليقدموا لهم ولاء الطاعة وتجديد الولاء لقادة هذه البلاد المباركة .. الأفلاج كغيرها من سائر مناطق ومحافظات المملكة تحظى بنهضة عمرانية ومشاريع تنموية تشهد المحافظة تدشين البعض منها خلال هذه الزيارة ويتطلعون إلى المزيد منها في الوقت الحاضر والمستقبل القريب والبعيد .. ويعلق المواطنون آمالا كبيرا في هذه الزيارة المباركة بتحقيق أشواقهم ورغباتهم وتطلعاتهم والجميع يستبشر خيرا بها.

فالأفلاج بعمقها التاريخي والتراثي والجغرافي سيظل ولاء أهلها وحبهم لقيادتهم الرشيدة هي اللغة التي يرددونها في كل محفل ومناسبة .. وتعتبر هذه الزيارة تاريخية باعتبار أنها أول زيارة في تاريخ المحافظة من قبل أمراء المنطقة ويعتبرها المواطن نهجا جديدا وآلية تواصل فعالة بينه والمسئول الأول في المنطقة ونائبه.حفظ الله بلادنا وحفظ الله قادتنا وحياكم رب العالمين.

- مدير مكتب الجزيرة بالأفلاج

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة