Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أربع مباريات بدوري ركاء اليوم الخميس لحساب الجولة 27
صدارة العروبة أمام خطر أبها.. والنهضة يخشى صحوة الأنصار.. وسدوس يبحث عن البقاء بنقاط الطائي..

رجوع

صدارة العروبة أمام خطر أبها.. والنهضة يخشى صحوة الأنصار.. وسدوس يبحث عن البقاء بنقاط الطائي..

كتب - عمار العمار:

تنتظر الجماهير الرياضية عصر اليوم الخميس فصلاً جديداً من التنافس المثير بدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى والذي ستتضح خلاله وبصورة أكبر هوية الفرق المرشحة للصعود والفرق التي ستودع الدوري عودة للثانية، وستُقام عصر اليوم أربع مباريات في افتتاحية الجولة السابعة والعشرين التي ستستكمل يوم غدٍ الخميس بأربع مباريات أخرى وستكون مباريات اليوم على النحو التالي

العروبة × أبها

أقوى مباريات اليوم وأهمها وهي ضمن المباريات التي ينتظرها المنافسون بشكل كبير بحثاً عن إيقاف زحف العروبة صاحب الصدارة والذي يستضيف فريق أبها على ملعبه في الجوف وسط استعدادات قوية ليؤكّد اقترابه بشكل كبير جداً من خطف أولى بطاقات الصعود والاحتفال باللقب فرصيده 50 نقطة في صدارة الترتيب وموسعاً الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وعلى الطرف الآخر يدخل فريق أبها بعد ما لاحت فرصة اللحاق بالمنافسة إثر فوزه على الخليج بهدف للاشيء ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في مركزه السابق السابع.

النهضة × الأنصار

يسعى فريق النهضة لمواصلة المنافسة على بطاقة الصعود عندما يلتقي فريق الأنصار ورصيده 45 نقطة قفز بها للوصافة بفارق الأهداف عن الخليج والرياض وسيبحث عن النقاط الثلاث ليواصل المنافسة، فيما الفريق الأنصاري في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة وسيبحث بقوة عن انتزاع النقاط الثلاث ليؤمن نفسه بشكل كبير عن الهبوط .

سدوس × الطائي

يستضيف فريق سدوس نظيره الطائي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين . سدوس الذي بات قريباً من العودة لدوري الثانية توقف رصيده على 23 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما فريق الطائي تقلصت فرصته في اللحاق بالمنافسة على الصعود بنقاطه الـ 38 بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

الوطني × حطين

وفي أكثر المباريات حساسية يلتقي الوطني بحطين بتبوك فريق الوطني بات مهدداً بالهبوط ويمتلك 27 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما فريق حطين يريد البقاء كمنافس على الصعود وهو في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة