Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نجران والفيصلي يتأهلان لدوري الثمانية خليجياً

رجوع

نجران والفيصلي يتأهلان لدوري الثمانية خليجياً

انتزع فريق نجران بطاقة التأهل لدوري الثمانية في بطولة الاندية الخليجية لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه السالمية الكويتي 3-صفر في ختام دوري المجموعات امس الأربعاء. وتقدم نجران بهدف عبر السوري وائل عيان في الدقيقة 26 وأضاف الاردني حمزة الدردور الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و90 من زمن اللقاء الذي أقيم في استاد ثامر في الكويت. وكان نجران الذي دخل المباراة بفرصتين وهي الفوز أو التعادل الايجابي لأنه يصب في مصلحته.قد فاز أيضا ذهابا بهدف وكرر الفوز ايابا ليؤكد تفوقه وتأهله. وكان المحرق البحريني قد صعد لدوري الثمانية أيضا بعد تصدره المجموعة الثانية في برصيد تسع نقاط, واحتل نجران المركز الثاني برصيد ست نقاط بينما ودع السالمية البطولة بعد تذيله الترتيب بثلاث نقاط.

الفيصلي × البستيين البحريني

المجمعة - صالح الدهش

اختتمت مساء أمس الأربعاء مباريات المرحلة الأولى للمجموعات لمنافسات دوري أبطال الخليج للأندية الـ28 وكان ممثل السعودية الفيصلي التقى بالبستيين البحريني في مباراة هامشية وتحصيل حاصل بعد أن تحدد مصير الفرق المتأهلة سابقا.

وقد استضاف اللقاء الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، حيث واصل العنابي عروضه الإيجابية في البطولة التي لم يخسر فيها أي مباراة، حيث استفاد من المباراة بإشراك عدد من اللاعبين البدلاء وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بعد ضغط فيصلاوي لم يترجم بأهداف لينهي الفيصلي الأدوار التمهيدية متصدرا لمجموعته بـ8 نقاط ويكون البستيين بنقطتين وليتأهل الفيصلي لدور ربع النهائي التي سيخوضها على ملعبه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة