Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مساء اليوم في جدة
الاتحاد يتطلع للتويج باللقب والأنصار ينشد التأجيل في لقاء سلاوي مثير

رجوع

الاتحاد يتطلع للتويج باللقب والأنصار ينشد التأجيل في لقاء سلاوي مثير

كتب - علي الأحمدي:

هل يحسمها الاتحاد مساء اليوم بطولة؟ أم للأنصار كلمة أخرى في ذلك؟ هذا هو السؤال الأبرز والأهم في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة السلة وذلك عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف من مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بجدة.. يقف الاتحاد منفرداً بالصدارة بـ 39 نقطة من 19 انتصاراً وخسارة وحيدة كانت من الهلال في الدور الأول بجدة وعلى مسافة نقطة واحدة منه يحل الأنصار ثانياً من 18 فوزاً وخسارتين كانتا من الاتحاد في الدور الأول بالمدينة ومن الفتح قبل أسبوعين في الأحساء.

- فوز الاتحاد يتوجه بالبطولة دون النظر إلى لقائه القادم أمام أحد وفوز الأنصار يجعله متساوياً في النقاط مع الاتحاد ويفتح الفرصة أمامه نحو المنافسة على اللقب.

- من الناحية الفنية يأتي اللقاء متكافئا إلى حد ما مع تفوق اتحادي في بعض الجوانب كدعم الجمهور وإتقان أغلب لاعبيه للتصويب الثلاثي البعيد ووجود البديل وفي ذات الوقت لا يمكن إغفال قوة الأنصار وهو قادر على الانتصار متى ما كان لاعبوه في قمة حضورهم وتجانسهم وما يتميزون به من سرعة في الأداء.

- تقام اليوم أيضاً وفي ذات الجولة خمس مباريات إذ يلتقي الأهلي بأحد والخليج مع الهلال والفتح بالنهضة والوحدة بالقادسية والجبيل مع النصر وقد تأكد هبوط الجبيل وبات تأكيد هبوط النصر مسألة وقت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة