Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شكر عيد ونفى مفاوضات «أسامة» وأشاد ببرودوم.. البلطان:
هزمنا (50) ألف مشجع إيراني وقهرنا الظروف.. والضغط سيواجهنا خلال (21) يوماً

رجوع

هزمنا (50) ألف مشجع إيراني وقهرنا الظروف.. والضغط سيواجهنا خلال (21) يوماً

كتب - ناجي الحقباني:

تعليقا على فوز الفريق الشبابي على تراكتور الإيراني وتأهله لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا, قال رئيس الشباب خالد البلطان: وفقنا بشكل كبير في هذه المباراة، حيث لعبنا أمام أكثر من 50 ألف متفرج ووسط ظروف مختلفة منها الطقس البارد جدا.. وأضاف: كانت ظروف المباراة صعبه ولكن اللاعبين كانوا على قدر المستوى وذلك بالانضباط التكتيكي المميز داخل الميدان كما أشاد بمدرب الفريق برودوم الذي وضع النهج المثالي، وبحمد الله استطاع الخروج بـ6 نقاط من الفريق الأصعب والمنافس الحقيقي في المجموعة.

وعن الفترة المقبلة في منافسات الفريق قال: سيلعب الشباب خلال الأسابيع المقبلة 6 مباريات خلال 21 يوماً فقط، وهذا سيشكل ضغطاً على اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك فإن الجهاز الفني سيكون مستعداً لوضع الحلول المناسبة ومنها الاستعانة باللاعبين البدلاء خلال اللقاءات المقبلة.

وفيما يخص حظوظ الفريق الشبابي في البطولة الآسيوية قال: جهود الجميع في النادي تنصب فقط للتأهل لدور الثمانية، وبعد التأهل لدور الثمانية سيكون هناك عمل مختلف، مؤكداً أن ذلك يعد أمراً ضرورياً إذا ما أراد الفريق المنافسة بشكل أقوى.وقدم شكره إلى أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة الذي قدم التهنئة فور نهاية المباراة، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب على القيادات الرياضية.

ونفى الرئيس الشبابي مفاوضات اللاعب أسامة المولد، ولاسيما أن المولد مرتبط بعقد رسمي مع نادي الاتحاد، وإذا كان نادي الاتحاد يريد فك الارتباط مع ناديه فنحن في نادي الشباب مستعدون لمفاوضات اللاعب كأي فريق آخر يبحث عن النجوم، ولكن كل ما يثار حالياً يعد أمراً عارياً من الصحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة