Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«النشاط الاجتماعي» بتعليم جازان ينظّم الملتقى الاجتماعي للمكفوفين

رجوع

«النشاط الاجتماعي» بتعليم جازان ينظّم الملتقى الاجتماعي للمكفوفين

جازان - عبدالله عكور:

ينظّم النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان يوم الأحد 3/ 6/ 1434هـ (الملتقى الاجتماعي الأول للمكفوفين). أوضح ذلك مدير إدارة النشاط الطلابي عثمان حكمي، مؤكداً أن الأنشطة الترويحية اللاصفية المسائية للطلاب المكفوفين جزءٌ لا يتجزأ من العملية التربوية الشاملة، وركيزة مساندة لتكوين شخصية الطالب، ووسيلة مساعدة لاكتساب المهارات الأساسية للتعلم والتزود بالمعرفة ولتنمية القدرات وتحسين المستوى التحصيلي.

من جانبه أكَّد رئيس قسم النشاط الاجتماعي محمد النعمي أهمية هذا البرنامج الذي يشرف عليه نخبة من المعلمين المتميزين ورواد النشاط في المدارس المستهدفة، وهي ثانوية الخوارزمي ومتوسطة معاذ بن جبل وابتداية طارق بن زياد من مدارس مكتب التربية والتعليم بوسط جيزان ومدرسة العز المتوسطة وابتدائية صقر الجزيرة من مدارس مكتب التربية والتعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ومدرسة ابتدائية وادي الساهية من مكتب التربية والتعليم بمحافظة العارضة. وأوضح النعمي أن الملتقى يتضمن عدداً من البرامج الاجتماعية والرياضية، كدوري الهدف الذي يحظى بإقبال كبير من المكفوفين، إضافة إلى بعض الألعاب المناسبة الخفيفة ودورة تدريبية للمكفوفين.

وسيتم في ختام البرنامج تكريم المشرفين على البرنامج وتوزيع الهدايا على جميع الطلاب المشاركين. وكانت اللجنة المنظمة للملتقى قد عقدت في وقت سابق اجتماعاً تحضيرياً للملتقى، تم فيه مناقشة البرنامج الزمني وتوزيع اللجان العاملة وتحديد الميزانية لتنفيذه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة