Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير الطرق بالقصيم لـ(الجزيرة): سنعيد تأهيله
شارع الثمانين في بريدة يشتكي تصدعات ومخارج سيئة

رجوع

شارع الثمانين في بريدة يشتكي تصدعات ومخارج سيئة

بريدة - طارق الناصر:

تعددت الشكاوى والكتابات عن شارع الثمانين بمدينة بريدة والواقع بين حي مشعل والمنتزه الشرقي جنوب القصور الملكية، حيث إن الطريق بأكمله غير منظم وينقصه الاهتمام الكبير من قبل المسؤول عن هذا الشارع الذي رفعت الأيدي عنه وكأنه منسي.

«الجزيرة» وقفت على شارع الثمانين من جهة الشمال باتجاه الجنوب والتقت بالمواطن أحمد الحجيلان، أحد سكان حي مشعل والذي أنهال علينا بالشكاوى. وأكد أن الطريق يشكل شريانًا لمدينة بريدة ويربط الشمال بالجنوب.

وأضاف الحجيلان، أن مخارج الطريق للخدمة سيئة جداً وأتمنى زيارة أي مسؤول لهذا الشارع ليرى بأم عينه، إضافة إلى الانهيارات وسط الطريق وفي الجنبات في الجهة الشمالية من الشارع وتحطم واضح وصريح في الأرصفة وهذا إهمال صريح من قبل المسؤول عن هذا الشارع.

واختتم الحجيلان، ضرورة النظر في طريق الثمانين بعد كوبري طريق الملك فهد باتجاه الجنوب بحدود 20 متراً.

من جهة أخرى أكد الناطق الإعلامي بأمانة منطقة القصيم الأستاذ يزيد المحيميد، لـ«الجزيرة» أن طريق الثمانين بمدينة بريدة يعد الضلع الغربي للدائري الداخلي لمدينة بريدة والطريق يتبع لوزارة النقل كونها الجهة المالكة للمشروع. وهي الجهة التي تستطيع الإفادة حول استفساراتكم.

«الجزيرة» قامت بالاتصال على مدير عام إدارة الطرق والمواصلات بمنطقة القصيم المهندس أحمد العبداللطيف، ولم يتم الرد وبعد إرسال رسالة استفسار عن، هل هناك نيه لإعادة تأهيل شارع الثمانين ببريدة، واكتفى بالرد «نعم هناك نيه وهو ضمن عقد شرطة برمه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة