Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير خالد الفيصل يشكر أمانة الطائف على جهود الارتقاء بالخدمات البلدية

رجوع

الأمير خالد الفيصل يشكر أمانة الطائف على جهود الارتقاء بالخدمات البلدية

الطائف - فهد الثبيتي:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، شكره لأمانة الطائف والعاملين كافة في الأمانة والبلديات المرتبطة، إثر اطلاعه على تقارير عن جهود الأمانة وفروعها في محافظات المويه وتربة والخرمة ورنية وميسان.

وأشار في برقية وجهها لأمين الطائف المهندس محمد المخرج إلى سروره بما شاهده من تطوير، ونقلة نوعية في الخدمات البلدية، خاصة النهضة العمرانية، وتحسين وتطوير مداخل المحافظات، وما استحدث من حدائق ومتنزهات لتحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -. وأكد سموه أنه ما زال يتطلع إلى بذل المزيد من الجهد والتطوير الحضاري بما يعكس رقي الأداء وجودته.

ونوه أمين الطائف بالدعم والاهتمام اللذين تجدهما المشروعات البلدية من سموه، مشيراً إلى افتتاح وتدشين وتأسيس سموه عدداً من المشروعات البلدية في الطائف والمحافظات المحيطة خلال زيارته الأخيرة للطائف. مؤكداً أن الأمانة تقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والتطويرية بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية؛ لتحقيق توجيهات ولاة الأمر القاضية بالتسهيل على المواطنين وراحتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة