Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام اللقاء الأول لنواب رؤساء مجالس التدريب التقني بالمملكة

رجوع

اختتام اللقاء الأول لنواب رؤساء مجالس التدريب التقني بالمملكة

أبها - عبدالله الهاجري:

اختتمت في مدينة أبها, فعاليات الاجتماع الأول لنواب رؤساء المجالس بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الذي استضافه مجلس التدريب التقني والمهني بعسير خلال الفترة من 28-29/5/1434هـ بمقر المجلس بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور حمد العقلا.

وبين رئيس مجلس عسير التقني الدكتور عبدالله المرزوق, بأن اللقاء بدأ في يومه الأول بإقرار جدول الأعمال الذي تضمن ورقة عمل بعنوان نائب رئيس المجلس بين الواقع والمأمول, ثم أقيم برنامج تدريبي عن مهارات التخطيط والمتابعة والإبداع في العمل القاها أ.د علي شتوي. وفي اليوم الثاني أقيم عدد من ورش العمل التي حضرها نائب المحافظ للتدريب الدكتور حمد العقلا.

وفي نهاية اللقاء عقد لقاء مفتوح مع الدكتور حمد العقلا, الذي أوضح في تصريح صحفي أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تشهد توسعاً في جميع مناطق المملكة بمختلف الوحدات التدريبية من كليات تقنية ومعاهد صناعية، الأمر الذي تطلب وجود المجالس التي تقدم خدماتها لتلك الوحدات.

وأضاف: أن المجالس التقنية لها دور كبير في إنهاء الكثير من الأعمال حيث تسعى المؤسسة لإعطائها الاستقلالية التامة تدريجياً لتسهيل العمل الإداري واختصاراً للوقت والجهد, وأن المؤسسة تشهد تطوير في جميع المجالات التدريبية حيث نسعى لفتح تخصصات جديدة تتناسب مع كل جديد في سوق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة