Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس «النهضة»
الأميرة سارة الفيصل: خادم الحرمين الشريفين الداعم الرئيسي للمرأة السعودية

رجوع

الأميرة سارة الفيصل: خادم الحرمين الشريفين الداعم الرئيسي للمرأة السعودية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تحتفل جمعية النهضة النسائية الخيرية مساء اليوم الأحد في قاعة نيارة بالرياض 4 جمادى الآخر 1434 الموافق 14 أبريل 2014م بمرور خمسين عاما على إنشاء الجمعية.

وبهذه المناسبة شكرت صاحبة السمو الملكي سارة الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس الشورى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لدعمه الدائم للمرأة السعودية وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في خدمة الوطن.

كما شكرت سموها، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تفضله برعاية حفل الخمسين عاماً لتأسيس النهضة.

وأشارت سموها إلى أن استمرار عمل الجمعية تم بفضل من الله ثم بدعم من أهل الخير وبجهود سيدات نذرن أنفسهن لخدمة المجتمع، وشددت على أن المرأة السعودية العاملة قد أثبتت قدرتها وكفاءتها في التنمية في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أن جمعية النهضة النسائية الخيرية هي ثاني جمعية نسائية تم إنشاؤها بالمملكة عام 1962م في مدينة الرياض، وقدمت العديد من المشاريع والبرامج التنموية والخيرية والثقافية للمرأة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة