Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

flyin.com وطيران ناس توقعان اتفاقية الشراكة

رجوع

flyin.com وطيران ناس توقعان اتفاقية الشراكة

وقعت شركة إبريز السعودية للسفر والسياحة مالكة موقع flyin.com اتفاقية شراكة مع طيران ناس ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تحتضنه العاصمة الرياض سنوياً الذي يعتبر الوجهة الأبرز محلياً في تنظيم وإبرام الصفقات السياحية الهامة على مستوى المملكة والشرق الأوسط. وقع الاتفاقية كلاً من السيد فرانسوا بيتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس والسيد فيصل بن عبدالله الحميضي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة بحضور حشد كبير من مسؤولي الشركتين والإعلاميين والمهتمين بجوانب السياحة والسفر، وتأتي هذه الاتفاقية الهامة لتلبية رغبات عملاء فلاي إن في توفير ميزات الحجز على الطيران الاقتصادي لطيران ناس على موقعها الحصري flyin.com والاستفادة من الخدمات المتميزة التي يقدمها الموقع خصوصاً فيما يتعلق بخدمة الحجز السريعة الفنادق والطيران flight+hotel.

وتعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بين طيران ناس وشركات السفر والسياحة التي تقدم خدمات الحجز عن طريق الانترنت. وتحدث الأستاذ فيصل الحميضي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية بأن هذه الشراكة تأتي كنتيجة لحضور الشركة المنافس على مستوى قطاع السياحة والسفر المحلي والعالمي ونقطة بداية لعقد المزيد من الاتفاقيات الناجحة لخدمة عملائنا، فنحن نحظى بشريحة كبيرة من العملاء وحريصون على تقديم خدماتنا لهم بما يليق بمستوى تطلعاتهم.

من جانبه عبر السيد فرانسوا بيتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس عن امتنانه بفتح مثل هذه القناة الجديرة بالثقة لعملاء طيران ناس من خلال موقع شركة إبريز السعودية flyin.com الذي أثبت جدارته في تقديم خدمات راقية للمسافرين وإتاحة الفرصة لعملاء طيران ناس بالحجز وإصدار التذاكر الخاصة بطيران ناس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة