Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتجات Xperia™ تبهر طلبة الجامعات السعودية

رجوع

منتجات Xperia™ تبهر طلبة الجامعات السعودية

أتاحت «سوني للاتصالات المتنقلة» لطلبة العديد من الكليات الجامعية في المملكة فرصة اختبار تجربة الاتصال والترفيه المميزة التي توفرها منتجاتها خلال حملة التوعية التي أقامتها مؤخراً واستهدفت بشكل أساسي طلبة الجامعات.

وتخلل الحملة جولة تعريفية بمجموعة منتجات Xperia™ غطت مواقع عديدة في جميع أنحاء البلاد، وشملت زيارة إلى كلية إدارة الأعمال في جدة، وجامعة الأمير سلطان في الرياض، والجامعة العربية المفتوحة في الدمام.

وتعرف مجموعة Xperia™ من الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية بالمتانة والنقاء الفائق في عرض الصور فضلاً عن التكنولوجيا العالية المستخدمة في الكاميرات والأداء الصوتي الممتاز ووظيفة اللمس الواحدة، وقد تم تصميمها لتضمن للمستخدمين أداء ممتعاً يتخطى كافة التوقعات. وفي هذا السياق، يعتبر Xperia™ GO وXperia™ Acro S من أكثر الهواتف الذكية انتشاراً واستخداماً من قبل المجتمع الطلابي في المملكة بفضل مزاياها العديدة، وبشكل خاص، مقاومتها للماء.

وعلق العديد من الطلاب في جامعة الأمير سلطان قائلين: «بالنسبة لنا، تعتبر المتانة سمة هامة عند اختيار الهاتف. وأن اختبار مقاومة الماء هذا يثبت بالدليل القاطع أن تميز هواتف Xperia™ لا يقتصر فقط على تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، وإنما أيضاً على متانتها وقوة تحملها».

وفي المقابل أعرب الطلاب في الجامعة العربية المفتوحة، عن دهشتهم بوظائف ساعة Xperia ™ الذكية قائلين: «من الرائع تلقي تحديثات المواقع الاجتماعية على هذه الساعة الذكية مما يتيح لنا البقاء على اتصال واطلاع دائم على آخر الأحداث دون الحاجة لأي أجهزة أخرى أكبر حجماً. وأضافوا أنهم يعتبرونها آلة قادمة من عالم جيمس بوند».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة