Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وكيل جامعة الإمام للتبادل المعرفي يثمن رعاية أمير الرياض لحفل التخرج

رجوع

ثمن الدكتور محمد بن سعيد العلم وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لحفل تخريج أفواج جديدة من طلاب الجامعة في جميع المراحل التعليمية الجامعية، وقال إن رعايته لهذا الحفل تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بطلاب العلم وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملك الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بشباب الوطن ومشاركتهم أفراحهم، وأشار د. العلم إلى أن ما حظيت به الجامعة من اهتمام بالغ وحرص لمتابعة فعالياتها وأنشطتها وزيادة في أعداد كلياتها وأقسامها، وأعداد طلابها لهو دليل على اهتمام سمو أمير منطقة الرياض بالجامعة ومخرجاتها.

وأضاف وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إن رعاية سموه لها أطيب الأثر على نفوس طلاب وطالبات الجامعة؟ وأضاف إن هذه الاستجابة الكريمة من لدن سموه الكريم ومشاركته أبناءه طلاب الجامعة وأولياء أمورهم فرحة الحصاد العلمي يعطي دلالة واضحة على المكانة الرفيعة التي يحظى بها منسوبو الجامعة بصفة خاصة والتعليم بصفة عامة من لدن سموه الكريم.

وأوضح د. العلم: إننا نلمس من سموه الكريم الحب والتقدير للجامعة كصرح علمي فهو قريب من أبنائه الطلاب، يشاركهم فرحة التخرج ويقدم لهم نصائحه وتوجيهاته التي ستكون دافعاً لهم بإذن الله للبذل والعطاء في حياتهم العلمية والعملية.

وثمن الدكتور العلم الدعم الكبير الذي يلقاه التعليم بصفة عامة من القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي مقرن بن عبدالعزيز الذي شهد تطوراً منقطع النظير خلال فترة قصيرة، واستطاعت بلادنا بتوفيق الله عز وجل أن تحقق قفزات هائلة في مسيرة التعليم العالي في مختلف المجالات للرقي بمستوى طالب العلم بقيادة معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري.

واختتم الدكتور محمد العلم شكره وتقديره واعتزازه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ولمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري كما شكر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل على جهوده وحرصه ومتابعته لجميع مناشط الجامعة والرقي بمستواها العلمي والإداري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة