Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

العيبان لـ«الجزيرة»: توسع لافتتاح فروع للهيئة في مناطق المملكة
أمير منطقة حائل استقبل السفير الهولندي ويفتتح اليوم فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة

رجوع

أمير منطقة حائل استقبل السفير الهولندي ويفتتح اليوم فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل ظهر أمس الأحد في مكتب سموه بالإمارة السفير الهولندي لدى المملكة السيد لورنس وست هوف الذي يزور المنطقة حاليًا، وقد رحب سموه بالسفير الهولندي والوفد المرافق، منوهًا سموه بالعلاقات الوثيقة بين البلدين.

وأعرب السفير الهولندي عن شكره لحكومة خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة حائل على ما وجده من كرم الضيافة. مؤكِّدًا أن علاقات البلدين متينة والتعاون مستمر في مختلف المجالات.

من جانب آخر يرعى أمير منطقة حائل بحضور معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العيبان، ومرافقيه من أعضاء مجلس الهيئة وبعض الفروع بالمملكة اليوم الاثنين انطلاقة أعمال فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل، وفق الإستراتيجيَّة التي تنتجها هيئة حقوق الإنسان في اتساع نطاقها على أرض الوطن في افتتاح فروع لها في كافة مناطق المملكة لتُؤدِّي رسالتها لحماية حقوق الإنسان وتعزيزها وفقًا للشريعة الإسلامية ومعايير حقوق الإنسان الدوليَّة في جميع المجالات.

وأكَّد الدكتور العيبان لـ(الجزيرة) أن الهيئة تعمل على تأصيل مفهوم ثقافة حقوق الإنسان داخل المجتمع في كافة مجالاته وتعزيز مبادئ العدل والمساواة وتعميقها بين جميع أفراد المجتمع وكفالة جميع الحقوق والحريات المشروعة لأنّها من الركائز للازدهار الاقتصادي والاجتماعي والاستقرار السياسي في بناء المجتمع وأهمية تعزيزها.

وقال: لقد أولت المملكة جلّ عنايتها لتحقيق التنمية الشَّاملة والمستدامة للوطن والمواطن في ظلِّ توجيهات خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبدالعزيز - حفظه الله- الذي يوجِّه دائمًا بأهمية تعزيز كرامة الإنسان وحفظ حقوقه والحرص على النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز مبدأ الشفافية وحماية حقوق الإنسان بإعتباره محور وهدف خطط الدَّوْلة التنموية والوقوف ضد الظُّلم والتعسَّف والعنف وعدم التسامح وفقًا لمعايير حقوق الإنسان الدوليَّة في جميع المجالات ونشر الوعي بها والإسهام في ضمان تطبيق ذلك في ضوء أحكام الشريعة الإسلاميَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة