Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة شقراء تدعو المحاضرين والمحاضرات للتقدم لوظائفها

رجوع

جامعة شقراء تدعو المحاضرين والمحاضرات للتقدم لوظائفها

شقراء - محمد الحميضي:

أعلنت جامعة شقراء حاجتها لشغل مجموعة من وظائف المحاضرين والمحاضرات موزعة على كليات الجامعة المختلفة.

وبيّن الدكتور عبد الله المناحي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين طرح (110) وظائف مطلوب شغلها من المواطنين، وهذا يأتي كمرحلة ثانية في سعي الجامعة الجاد والدؤوب لسعودة جميع وظائف المحاضرين والمحاضرات. كما بيَّن أن استقبال الطلبات سيكون عن طريق إيميل كل كلية بدءاً من يوم السبت الموافق (3 / 6 / 1434هـ) إلى نهاية دوام يوم الاثنين (12 / 6 / 1434هـ)، مع إرفاق الوثائق المطلوبة، هي: صورة من إثبات الهوية، صورة مصدقة من المؤهل العلمي والسجل الأكاديمي للبكالوريوس والماجستير.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن (جيد جداً)، ما عدا كليات الطب والصيدلة والهندسة فلا يقل عن (جيد)، وذلك أن يكون تخصص الماجستير امتداداً لتخصص البكالوريوس. إضافة إلى ألا يتجاوز عمر المتقدم (35 عاماً)، كما يشترط ألا يكون موظفاً حكومياً (الأولوية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث).

ويتعهد طالب الوظيفة خطياً بمواصلة دراساته العليا خارجياً وداخلياً وفقاً لسياسة الجامعة في ذلك، ويمكن الاطلاع على الوظائف من خلال موقع الجامعة الإلكتروني على الرابط http:/ / www.su.edu.sa/ Arabic/ AboutShaqra/ News/ Pages/ news487.aspx

وللاستفسار الاتصال على هاتف العمادة (016224481)، تحويلة (113).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة