Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نفت وجود مطعم يبيع لحوم الكلاب‎
أمانة منطقة عسير تلزم المقاولين بسفلتة تحويلات المشاريع المنفذة استعداداً للصيف

رجوع

أمانة منطقة عسير تلزم المقاولين بسفلتة تحويلات المشاريع المنفذة استعداداً للصيف

أبها - الجزيرة:

ألزمت أمانة منطقة عسير كافة المقاولين المنفذين للمشاريع بالمنطقة بضرورة إعادة سفلتة التحويلات، وذلك قبل موسم الصيف القادم وفق المواصفات الحديثة, ويأتي هذا التوجيه من الأمانة وفق خطة عمل استعداداً لموسم صيف أبها الذي يتوافد على المدينة ما يقارب مليون ونصف المليون سائح من المملكة وخارجها.

وأهاب أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، كافة المقاولين بضرورة العمل في كل المشاريع وفق الخطة الزمنية المرتبة لذلك، وتسليم مواقع العمل في وقتها، وعدم التأخير في ذلك مهدداً أي مقاول يتأخر في أي مشروع بأنه سوف يتم التعامل معهم وفق الأنظمة والقوانين المتبعة في مثل هذا الخصوص, مشيراً أنه لم يعد هناك أي مجال لتعثر المشاريع. من جهة أخرى نفت أمانة عسير ما تردد مؤخراً في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على عامل في مطعم يبيع لحوم كلاب على عمالة آسيوية تعمل بمشروع الجامعة بالمسقي.

وأكد الناطق الرسمي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد البشري، بأن هذا الخبر عارٍ من الصحة ومكذوب، وأنه قد تم التأكد عدة مرات من المطعم بطرق في غاية السرية إلا أن ذلك لم يثبت أبداً، بالإضافة إلى أن الجولات الرقابية والتفتيشية متواصلة من قبل مركز الخدمات البلدية في الشعف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة