Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى نائب رئيس شركة أسمنت تبوك
الأمير فهد بن سلطان يستقبل السفير الكوري لدى المملكة

رجوع

الأمير فهد بن سلطان يستقبل السفير الكوري لدى المملكة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأحد سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة كيم جونج يونج.

ورحب سموه بالسفير الكوري وتبادل معه الأحاديث الودية والعلاقات التي تجمع المملكة بكوريا الجنوبية.

وقدم السفير الكوري شكره لسموه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, منوهاً بما شاهده من نهضة كبيرة تعيشها المنطقة.

كما أشاد بالنهضة والتطور التي تعيشها منطقة تبوك من الناحية السياحية, مشيراً إلى حجم التبادل التجاري الكبير بين كوريا الجنوبية والمملكة, حيث تعد المملكة الشريك الرابع لكوريا الجنوبية من حيث التبادل التجاري, فيما تمثل كوريا المرتبة السادسة بالنسبة للمملكة، وتمنى السفير الكوري أن تتوسع هذه الشراكة بين البلدين الصديقين خلال السنوات القادمة.

من جهة أخرى التقى أمير تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة أسمنت تبوك أمس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة محمد علي العماري وأعضاء المجلس. ورحب سموه بمجلس إدارة الشركة وقال: «إن مادة الأسمنت متوافرة في منطقة تبوك بأسعار معقولة ومقبولة».

وأضاف في كلمة له خلال اللقاء: إن الجميع يعلم أن المملكة تمر بنهضة تنموية كبيرة وهذا يتطلب الزيادة على طلب مادة الأسمنت، ولابد على شركات الأسمنت زيادة إنتاجها أو إنشاء شركات جديدة أو توسعة المصانع القائمة لمواكبة هذه الزيادة الهائلة في مادة الأسمنت لوجود المشروعات التنموية العملاقة التي تقيمها الدولة، وأيضاً المشروعات في مجال الطرق والصحة والتعليم والتعليم العالي والمياه والصرف الصحي، وأيضاً المشروعات التطويرية الأخرى والمشروعات التي يقيمها القطاع الخاص والمواطنون. وشدد سموه على أهمية زيادة السعودة في الشركة سواء في الوظائف الفنية أو الإدارية واستقطاب خريجي الجامعات والكليات التقنية والمعاهد الفنية والمهنية.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك أن الشركة لديها خطط طموحة من أجل زيادة السعودة في الوظائف واستقطاب الشباب السعودي الطموح والعمل على عقد دورات تدريبية في الخارج وابتعاثهم، بالإضافة إلى ما تقدمه الشركة من مميزات لمنسوبيها من توفير السكن والعلاج أو الحوافز الأخرى.

وفي نهاية اللقاء سلم العماري لسموه نسخة من التقرير السنوي للشركة, كما قدم مدير عام الشركة لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة