Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الساعاتي باشر عمله والتقى منسوبي الجامعة
محافظ الأحساء يستقبل مدير جامعة الملك فيصل الجديد

رجوع

الأحساء - محمد النجادي:

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، بمكتب سموه، معالي الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، والذي قدم للسلام على سموه بعد صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه مديراً لجامعة الملك فيصل. وقد هنأه سموه بهذه الثقة الغالية التي حظي بها من خادم الحرمين الشريفين، كما أثنى سموه خلال اللقاء على الجهود المباركة الذي بذلها معالي مدير جامعة الملك فيصل السابق الدكتور يوسف الجندان.

من جانبه أعرب الدكتور الساعاتي، عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين لهذه الثقة الملكية الغالية. وفي ختام اللقاء شكر لصاحب السمو محافظ الأحساء الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين قوبل بهما من لدن سموه.

وكان مدير الجامعة استقبل، في مكتبه بمبنى الإدارة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الملحم، ووكيل الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور بدر الجوهر، وأعضاء مجلس الجامعة وعدد من منسوبيها، وأكد سعيه الجاد لتسخير كافة الإمكانيات لمواصلة مسيرة النهضة العلمية والبحثية والأكاديمية التي تشهدها الجامعة، ناهيك عن استمرار نهج الجامعة الخير في خدمة المجتمع واتساع رقعة شراكاتها المجتمعية المميزة.

مشيراً إلى أن جامعة الملك فيصل تحظى بمكانة مرموقة بين نظيراتها من الجامعات وجديرة بالتميز والريادة، موجها شكره للأستاذ الدكتور يوسف الجندان، على جهوده الرائعة التي امتدت إلى ما يقرب عقدين من الزمن شهدت الجامعة خلالها كثيراً من الإنجازات في كافة المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة