Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وقعها الأمير تركي بن ناصر ود. الربيعة
مذكرة تفاهم (الإدارة البيئية للمنشآت الصحية)

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. خالد بن محمد مرغلاني أن معالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة سيقوم بتوقيع مذكرة تفاهم بعنوان (الإدارة البيئية للمنشآت الصحية) مع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة رئيس جمعية البيئة السعودية وذلك في مجالات تدريب الكوادر وعمل المواد التوعوية في مجال البيئة وغيرها، وذلك على هامش المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي الرابع الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الفترة من 4 إلى 6 جمادى الآخر 1434هـ الموافق 4 إلى 6 أبريل 2013م بفندق فور سيزون بالرياض.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة إنفاذا للتوجيهات السامية الكريمة بالاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها كما أنها في إطار التنسيق وتكامل الجهود بين الجمعية والقطاعات الحكومية للوصول إلى بيئة نموذجية نظيفة تحمي الأرض وصحة الإنسان وذلك لاستكمال برامج البرنامج الوطني للبيئة والتنمية المستدامة.

ومن جهتها أوضحت د. ماجدة أبو رأس نائب المدير التنفيذي لجمعية البيئة السعودية أن توقيع اتفاقية العلامة البيئة يأتي متزامناً ومترافقاً مع صدور الإستراتيجية الوطنية للصحة والبيئة التي تضمنت بعض المحاور المهمة المتعلقة بتنظيم وتهيئة المناخ المهني المناسب، وشددت على أن الإستراتيجية جاءت متطابقة ومتجانسة مع طبيعة وأهداف ورسالة جمعية البيئة السعودية، خاصة أن النظام الصحي في الإستراتيجية يدعو إلى ضرورة توافر ما يكفل الصحة العامة بالمجتمع والعيش في بيئة صحية سليمة ونشر الوعي الصحي وإجراء الدراسات والأبحاث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة