Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

القصبي: حققنا أكثر من %50 من أهدافنا في الدورة السابقة
«بلدي الرياض»: خطط لمعالجة الأحياء العشوائية وتطوير الساحات

رجوع

الجزيرة - المحليات:

عُقد يوم أمس مؤتمرٌ صحفي لجائزة التميُّز البلدي والتي ينظمها المجلس البلدي بمدينة الرياض، وسيشرِّف حفل توزيع الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشئون البلدية والقروية، وذلك مساء يوم غدٍ الثلاثاء في مركز الملك فهد الثقافي. وقال نائب رئيس المجلس البلدي المهندس طارق بن عثمان القصبي إن أهمية الجائزة تكمن في تحفيز الموظفين والإدارات العاملة في أمانة مدينة الرياض، وذلك للرقي بالعمل البلدي بمدينة الرياض، منوهاً بالدعم الذي تجده الجائزة من معالي رئيس المجلس البلدي المهندس عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض.

ورفع القصبي باسمه واسم أعضاء المجلس البلدي شكره لسمو وزير الشئون البلدية والقروية، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز.

وأكد نائب رئيس المجلس على أن المجلس عمل على تحقيق احتياجات المواطنين من خلال مجموعة من الأهداف الرئيسة للمجلس، وقد حقق 50% من هذه الأهداف خلال دورته السابقة ويعمل المجلس في دورته الحالية من خلال مجموعة من الخطط على استكمال تحقيق باقي الأهداف، وأكد أن هناك لقاءات دورية مع المواطنين في عدد من أحياء مدينة الرياض للاستماع لملاحظاتهم وآراء المواطنين.

من جهته، أكد الدكتور عبد العزيز العمري عضو المجلس البلدي أن هناك خططاً لمعالجة مشاكل الأحياء العشوائية وكذلك تطوير الساحات البلدية والاستفادة منها.

وقد تطرق العمري للمشاريع المتعثرة ودور المجلس بمتابعتها للرفع للجهات التنفيذية بالأمانة لاتخاذ ما تراه.. إلى جانب اهتمام المجلس بالهيئة بالمساهمة في ابتعاد المصانع عن الأحياء.

وقال المشرف على الجائزة الدكتور ثنيان بن نويعم عضو المجلس البلدي إن الجائزة قد تم تصنيفها إلى جائزة الإدارة العامة المتميزة وجائزة القيادي المتميز وجائزة الموظف الإداري المتميز وجائزة الموظف الفني المتميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة