Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- تضاءلت فرص فريق هجر في البقاء في الدوري الممتاز بعد عجزه عن تخطي منافسه فريق التعاون في المباراة التي جمعتهما أمس الأول. وبقي هجر في المركز الثالث عشر كأكثر الفرق تهديدا بالهبوط.

**

- جاء اختيار الأستاذ ياسر المسحل مديرا تنفيذيا لرابطة دوري المحترفين موفقا للغاية لما عرف هذا الشاب من كفاءة عالية وقدرة كبيرة في الإدارة الرياضية وسيكون لهذا الاختيار أثره الكبير في تطوير أداء الرابطة والارتقاء بمستوى عملها .

**

- ليس صحيحا ما تردد عن إمكانية عودة محمد نور للاتحاد . فاللاعب وقع المخالصة وانتهت علاقته بناديه وما يتردد بهذا الشأن محاولة للتلاعب بمشاعر جماهير العميد.

**

- ليس من المصلحة أن يبدأ رجال الرائد بالتراشق فيما بينهم إعلاميا. فالموسم يقترب من نهايته ويجب أن يتكاتف الجميع للالتفاف حول النادي لاختيار إدارة جديدة ودعمها ليظهر الفريق في الموسم القادم بشكل أفضل ويحقق آمال وطموحات محبيه التي تصطدم دوما بصخرة الخلافات بين محبي رائد التحدي .

**

- ربما لا يكون مبلغ الخمسة آلاف ريال كبيرا ولكنه قياسا بمزارع مصري في منطقة الجوف يعتبر كبيراً جدا في معناه وقيمته الاعتبارية وهو يقدمه لنادي العروبة الذي أحبه وعشقه وعبر عن مشاعره بذلك المبلغ فقامت إدارة النادي بتكريمه تقديرا له على موقفه الرائع .

**

- رئيس هيئة أعضاء شرف الوحدة السابق أجواد الفاســـي قال إن لجنة تطوير الوحدة دمرت النادي وأعادته للدرجة الأولى وأنها غير قادرة على فعل أي شيء مفيد للنادي بما في ذلك مطعم الكبدة الذي فشلوا فيه ..!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة