Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز السعودية تدشن فرعها في «الجنادرية» بطراز تراثي

رجوع

ماكدونالدز السعودية تدشن فرعها في «الجنادرية» بطراز تراثي

دشَّنت شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة الحق والامتياز الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، فرعها الجديد في «الجنادرية» بوصفه أول فرع تقيمه الشركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

واختار القائمون على ماكدونالدز السعودية موقعاً مميزاً للفرع في الساحة الكبرى في المهرجان.

وحرصت شركة الرياض العالمية للأغذية أن يأخذ فرع ماكدونالدز السعودية في الجنادرية طابع الطراز العمراني التراثي؛ ليتواكب مع طبيعة المهرجان الوطني للتراث والثقافة. وتم تسخير أطقم عمل لخدمة الفرع وتقديم كل ما يحتاج إليه زوار المهرجان. علماً بأنه سيخدم فئتي العائلات والشباب.

وتطلق الشركة فرقاً مخصصة بالترفيه والمسابقات، ستعمل على إقامة مسابقات ترفيهية وثقافية للأطفال زوار المهرجان، وتقديم الهدايا لهم، إضافة إلى إقامة فعاليات لطلاب المدارس في الفترة الصباحية للمهرجان وتوزيع الهدايا لهم.

وأعرب الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود عن سعادته بمشاركة ماكدونالدز السعودية في «الجنادرية»، مشيراً إلى أن الشركة دأبت على تسجيل حضور في المناسبات الوطنية المهمة كافة، والجنادرية إحدى تلك المناسبات الغالية على الجميع، وقال: «في الأعوام الماضية كان لماكدونالدز حضور في الجنادرية من خلال رعاية عدد من الجمعيات الخيرية المشاركة في المهرجان».

وأوضح سموه أن ماكدونالدز السعودية شركة وطنية 100 % منذ إطلاق أول مطعم لماكدونالدز في المملكة والمنطقة بشكل عام قبل 20 عاماً، مشيراً إلى أن الشركة يعمل فيها أكثر من 1250 شاباً سعودياً في التخصصات كافة.

يُذكر أن ماكدونالدز السعودية دأبت على تسجيل حضور في المناسبات والمهرجانات، وتقديم كل ما يعزز أواصر المسؤولية الاجتماعية، وهو الملف الذي توليه الشركة اهتماماً كبيراً للمساهمة في بناء المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة