Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فندق بارك إن باي راديسون الخبر يحصد جائزة التميز السياحي

رجوع

فندق بارك إن باي راديسون الخبر يحصد جائزة التميز السياحي

توجت الهيئة العليا للسياحة والآثار فندق بارك إن باي راديسون الخبر بجائزة أفضل فندق أربعة نجوم على مستوى المملكة، وذلك ضمن فعاليات ملتقى السفر والسياحة الذي أقيم مؤخرا في مركز المؤتمرات بمدينة الرياض.

وتعتبر هذه الجائزة هي الثالثة على التوالي منذ بدء استحداث جوائز التميز السياحي للمملكة التي احتفظ فيها فندق بارك إن باي راديسون الخبر بمركزه دون منافس على مدار الثلاثة أعوام الماضية، مما يؤكد أن الصدفة ليست معيارا في هذا التتويج إنما العمل الجاد والمخلص من إدارة وموظفي الفندق والحرص على تقديم أفضل ما عندهم من خدمات سياحية مميزة وشاملة لجميع ضيوف الفندق ولجميع القطاعات بسوق العمل السعودي.

ويقول الأستاذ نظام بو أنطون مدير عام الفندق، نحن نعمل جاهدين لخلق مناخ من الرحابة والسعادة لكل ضيوف الفندق فإرضاء نزلائنا هو غايتنا. وتطويرنا الدائم للخدمات سياسة راسخة لدينا، كما أن فريق العمل لدى بارك إن باي راديسون الخبر يشكلون أسرة واحدة مما يضمن التناغم والتفاهم في رعاية كل زوارنا الكرام بالشكل الذي يليق باسم الفندق وجودة خدماته.

وعن تكرار الفوز يقول الأستاذ طارق حنين مدير إدارة التسويق والمبيعات، لا يمكن أن يكون الحظ صديقا مخلصا على مدار ثلاثة أعوام متتالية لذلك كان حرصنا الدائم على إثراء مفهوم «من جد وجد» لدى كل موظفي الفندق خلال حفل الموظفين السنوي الذي يقوم فيه مالك الفندق بتكريم جميع منسوبي الفندق على أدائهم الراقي كل في قطاعه طوال العام وهذا الذي يزيد من إصرارنا على التفوق على أنفسنا بشكل دائم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة