Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سمو ولي العهد يستقبل وفد أعضاء حزب المحافظين في النرويج ووزير النقل

رجوع

سمو ولي العهد يستقبل وفد أعضاء حزب المحافظين في النرويج ووزير النقل

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس وفد أعضاء حزب المحافظين في النرويج يتقدمهم رئيس الوزراء النرويجي السابق شيل ماجنه بوندفيك.

وجرى خلال الاستقبال التأكيد على أهمية تنمية العلاقات السعودية النرويجية والحرص على تعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه وسفير النرويج لدى المملكة كارل فيبي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري يرافقه معالي الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه في منصبه الجديد. وقد هنأه سموه بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد متمنيا له التوفيق.

من جهته أعرب المهندس السويكت عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه رئيساً عاماً للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية داعياً الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة