Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لدى ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الرئيسية
أمير منطقة الباحة: لجان إصلاح ذات البين نتوسم فيها كل خير لحل الكثير من القضايا

رجوع

أمير منطقة الباحة: لجان إصلاح ذات البين نتوسم فيها كل خير لحل الكثير من القضايا

الباحة - خالد زاهي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة ، بقاعة الاجتماعات في الإمارة أمس الاجتماع الأول للجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين بالمنطقة ورؤساء اللجان الفرعية بالمحافظات.

وألقى الأمير مشاري كلمة أبرز فيها الأدوار السامية المناطة باللجنة التي يتوسم فيها أهالي المنطقة كل خير لحل الكثير من القضايا التي تحدث بين أفراد المجتمع.

وقال سموه « لقد قامت هذه الدولة - أيدها الله - على تحكيم كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، فنحن لابد أن نسهم ونساعد الدولة في حل قضايا المجتمع بمختلف أنواعها من خلال لجان إصلاح ذات البين «، متمنياً سموه أن تحقق هذه اللجان النتائج المرجوة منها في الصلح بين المتنازعين بما يرضي الله سبحانه وتعالى أولاً ثم المتخاصمين.

بعد ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة الباحة نائب رئيس اللجنة الشيخ عبدالله القرني، كلمة تحدث فيها عن مكانة الإصلاح في الدين الإسلامي، منوهاً بجهود اللجنة في حل العديد من القضايا بالمنطقة.

إثر ذلك استعرض أمين عام اللجنة محفوظ حسن, مشروع إعادة هيكلة اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين واللجان الفرعية بمحافظات المنطقة, الذي تم بشأنه اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات. حضر الاجتماع وكيل امارة منطقة الباحة المساعد محمد الحجري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة