Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شكر الأمانة على المشاريع المميزة بالمنطقة‎
أمير منطقة عسير يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشئون الأفواج

رجوع

أمير منطقة عسير يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشئون الأفواج

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة صباح أمس وكيل وزارة الداخليّة لشئون الأفواج اللواء إبراهيم العايدي, يرافقه قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سعود النومسي، والذين قدموا للسلام على سمّوه.

وفي بداية الاستقبال رحّب سمو أمير عسير باللواء العايدي، متمنياً له التوفيق في عمله .

وقد أشاد سمّوه بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية يوماً بعد يوم، مؤكداً سمّوه أن ذلك لم يكن إلا بتوفيق الله – جل وعلا – ثم الاهتمام والمتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله، والجهود التي يبذلها سمو وزير الداخليّة في سبيل تعزيز قدرات الوزارة والارتقاء بها نحو الأفضل علمياً ومهنياً .

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سموه محمد آل مجثّل.

إلى ذلك أثنى الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ،على جهود ومشاريع أمانة منطقة عسير، جاء ذلك في خطاب تلقت أمانة منطقة عسير يوم أمس ، وذلك بعد الجولة التفقدية التي أجراها سموه على المشاريع التي تقوم عليها الأمانة بمدينتي أبها وخميس مشيط .

وأكد سموه في خطابه على سروره وسعادته لهذه المشاريع التنموية الكبيرة بالمنطقة ، وتمنى أن تواصل أمانة عسير الجهود والأعمال المميزة التي من شأنها تقديم عجلة التنمية بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة