Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة جازان يجتمع بالمحافظين ورؤساء بلديات المنطقة

رجوع

أمير منطقة جازان يجتمع بالمحافظين ورؤساء بلديات المنطقة

جازان - إسماعيل مسملي:

رأسَ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان يوم أمس اجتماع المحافظين ورؤساء البلديات بمختلف محافظات المنطقة، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسة بمقر الإمارة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أشار فيها إلى أن الاجتماع يهدف لمراجعة وتبادل الآراء حول العديد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل البلديات والسبل الكفيلة بتذليل كافة العقبات التي قد تعترض تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظات، بما يضمن توفير الراحة والرفاهية للمواطن والمقيم بالمنطقة إنفاذا لتوجيهات ولاة الأمر - أيدهم الله -.

ووجّه سموه بأهمية التعاون التام وتضافر الجهود والعمل المخلص لتقديم كل ما يضمن تنفيذ المشروعات البلدية والخدمية وتوزيع المخططات على المواطنين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها تنظيم عمل الأراضي ولجان مراقبتها وإزالة التعديات على الأراضي والمشروعات البلدية المنفذة، والتي تحت التنفيذ ومستوى الخدمات المُقدّمة للمواطنين بالمحافظات والمراكز والقرى التابعة لها، إضافة لمراجعة الآليات والمعايير الخاصة بتنمية القرى واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة