Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مؤكدين أن الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام القيادة الرشيدة بأحوال المواطنين
محافظ حوطة بني تميم والمسئولون ورجال الأعمال يُعربون عن سعادتهم بزيارة أمير منطقة الرياض ونائبه

رجوع

محافظ حوطة بني تميم والمسئولون ورجال الأعمال يُعربون عن سعادتهم بزيارة أمير منطقة الرياض ونائبه

Previous

Next

حوطة بني تميم - خالد المضحي:

يستهل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز اليوم زيارة رسمية لمحافظة حوطة بني تميم ليُدشِّنا عدداً من المشاريع التنموية بما يعكس الاهتمام بتلبية حاجة المحافظة ومواطنيها من التنمية الحضارية، وقد عبَّر المحافظ والمسؤولون ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات عن سعادتهم بهذه الزيارة.

حيث أكد محافظ حوطة بني تميم الأستاذ منصور بن إبراهيم العرفج أن المحافظة تعيش عرساً متميزاً احتفاءً بمقدم كريم من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، وتغمر أهالي المحافظة فرحة كبيرة، مبتهجين بهذا المقدم المبارك في ربوع محافظة الوفاء والولاء، وأن زيارة سموه للمحافظات والوقوف على احتياجاتها والالتقاء بالأهالي على سلم أولوياته منذ بداية تسلمه إمارة منطقة الرياض، وهذا دليل على الرغبة الأكيدة في العمل لمواصلة مسيرة التنمية والبناء ولتحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والوقوف على احتياجاته، وستُوثق هذه الزيارة في سجل تاريخها وستضيفها في سجل زيارات ولاة أمر هذه البلاد - حفظها الله - كما أن المواطن يتطلع للشيء الكثير من هذه الزيارة لينعم بالمزيد من الخدمات والمشاريع التنموية التي شملت مناطق المملكة وفق توجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وأكد عضو المجلس المحلي الأستاذ إبراهيم بن محمد الصويهيد أن الزيارة الطيبة دلالة على طموح سموه في الالتقاء بأبنائه والتقرب من جميع احتياجاتهم.. مُرحباً بصاحب السمو الملكي الأمير خالد، وسمو الأمير تركي، وأكد أن الوقوف ميدانياً على الإنجازات من أهم المعطيات التي تحققت في محافظة حوطة بني تميم ومراكزها.. وأن الزيارة الكريمة تأتي في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة - وفقها الله - وتؤكد الرعاية الكبيرة بالمواطن وحرص أمير المنطقة وسمو نائبه على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المحافظات.

فيما تحدث رئيس مركز القبابنة الأستاذ ناصر بن حضرم القباني عن بالغ سعادته بزيارة سموه الميمونة، وأكد أن الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام قيادتنا الرشيدة بأحوال المواطنين، وقال: لكم نحن سعداء بلقاء سموه الذي يعمل جاهداً لخدمة أبناء هذه المنطقة ككل، فله منا كل المحبة والتقدير والاحترام.

وقال رئيس مركز الفرشة الأستاذ سعد بن فلاح القباني: تأتي زيارة سموه الكريم، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة والتي أولت خدمات المواطنين جل اهتمامها وعنايتها وتبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد المعطاء وفق نهج مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وأبناءه البررة -.. ولا شك أن زيارة أمير المنطقة وسمو نائبه تُعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمامه شخصياً - حفظه الله - بتلمس احتياجات المواطنين.

كما رحب رئيس مركز القويع سعد بن عبد الله المهنا بمقدم سموه وقال: بقلوب مفعمة بالحب والولاء نرحب بمقدم سموه ضيفاً عزيزاً أتى ليستطلع أحوال المواطنين لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المحافظة، ويسرني أن أرحب بزيارة سموه وسمو نائبه وصحبهم الكرام.

وتحدث رئيس مركز مصدة الأستاذ علي بن محمد آل بريك قائلاً: أهلاً بمن ملأ القلوب حباً فيّاضاً وولاءً صادقاً، أهلاً بك سيدي بين أبنائك أهالي المحافظة شاكرين سموكم على زيارتكم الميمونة التي تأتي من اهتمام سموكم بكل محافظة ومركز، وفي الختام أرحب بسموكم وسمو نائبكم.

وثمَّن رئيس بلدية حوطة بني تميم الأستاذ عبد الله بن ناصر الفهيد زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، وأضاف: إن المحافظة تكتسي أجمل حللها لتبتهج فرحاً بمقدم صاحب السمو أمير المنطقة الذي يستهل زيارته الرسمية بهدف تفقد مشاريعها وتلمس احتياجات أهلها، فليس هذا بمستغرب على سموه، مما يشعرنا بأن المحافظة وأبناءها يحظون بأهمية كبيرة لدى سموه، فالآمال معقودة على هذه الزيارة التي سنضع من خلالها بين يدي سموه مشاريع المحافظة واحتياجاتها، وأن المحافظة قد نالت نصيباً وافراً من التنمية التي تقدمها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وذلك من خلال ما يُخصص لها في ميزانيات الخير والنماء من مبالغ ضخمة ومشاريع حيوية جعلت المحافظة تسابق الزمن في التطور والازدهار.

كما تحدث رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن سعد آل عيد التميمي قائلاً: تأتي هذه الزيارة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والوفد المرافق لهما وفقهم الله دعماً للمحافظة واطلاعاً على حاجات هذه المحافظة وتفقد أهاليهم فيها ونحن نقدر هذه الزيارة الكريمة ونسعد به بيننا في محافظة حوطة بني تميم الغالية ونشكر الله على القيادة الحكيمة برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - فإننا نثمّن هذه اللفتة الكريمة ونرحب أجمل الترحاب بسموه الكريم.

وتحدث مدير المعهد الصناعي الثانوي الأستاذ عبد الله بن فالح السبيعي بقوله: لقد سررنا كثيراً بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وفرحنا برؤيتكم بيننا في حوطة بني تميم، ففرحتنا غامرة بمقدمكم وذلك لتفقد المحافظة وتلمس احتياجاتها والالتقاء بالمسئولين فيها حرصاً من سموكم على الوقوف على احتياجات المحافظة وتشخيص واقعها.

وأشار مدير الدفاع المدني العقيد محمد بن عبد الله الدوسري قائلاً: بمشاعر الفرح والسرور نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز بمحافظة حوطة بني تميم، فالفرحة اليوم لا توصف بهذه الزيارة الميمونة، وفرحة الأهالي بهذه الزيارة تعبير عن الحب المتبادل بين القيادة وشعبها الوفي المخلص وتجسد متانة التلاحم والترابط بين القيادة الرشيدة والمواطنين في هذه البلاد المباركة.

وعبر مدير الأحوال المدنية الأستاذ راشد بن محمد آل سعيد التميمي عن مشاعر الفرح بقوله: أهلاً وسهلاً بوجه السعد صاحب السمو الملكي: الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه، إن محافظة حوطة بني تميم بعراقة إنسانها وثقافة أهلها تبتهج وتفتخر بزيارة أميرها أمير الرياض.. وإن الفرحة غامرة بمقدمكما عندما سمعت بنبأ هذه الزيارة الكريمة، فلقد أشرقت أنوار المحافظة بقدوم أميرها التي تنظر بمقدمه نهضة تكون - بإذن الله عز وجل - خالدة وتكون هذه الزيارة انطلاقة لهذه المحافظة نحو التقدم والنمو، وإن زيارتكم لتؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرس مدى التراحم الوطني.

وعبّر رجل الأعمال الشيخ حمد بن محمد آل طالب صاحب مجموعة آل طالب للاستثمار العقاري فقال: إن كل مواطن يتطلع لزيارة سموه التي هي - إن شاء الله - زيارة خير وعطاء لهذه المحافظة والقرى التابعة لها والجميع سعداء بمقدم سموه ويتطلعون لمزيد من الخدمات والمشاريع المستقبلية لتحقيق رفاهية المواطن، ودعا الله لسموه بالتوفيق، وأن يحفظ سموه وسمو نائبه من كل مكروه.

أما مدير فرع الضمان الاجتماعي الأستاذ سعد بن زيد الشثري فقد أبدى سروره البالغ بالزيارة قائلاً: الفرحة اليوم لا توصف عندما يحل بيننا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز في زيارتهما الأولى للمحافظة بعد تعيينهما، وهي بادرة خير وزيارة مباركة ستنعم بها المحافظة، وبهذه المناسبة نرفع أسمى عبارات الترحيب وأصدق مشاعر التقدير بمناسبة الزيارة الغالية، ونقول: أهلاً بكم بين أهلكم وأبنائكم ومحبيكم.

وعبَّر مدير صندوق التنمية الزراعية المهندس عبد العزيز بن حسين المعطش عن مشاعره تجاه هذه الزيارة قائلاً: هكذا تتداعى صور التلاحم العظيم، وهكذا تتجلى أروع لوحات الولاء الصادق للقيادة، وهكذا تتحول الأماني الغالية والمتجددة لدى أهالي المحافظة إلى واقع بلقاء أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز - يحفظهما الله - وإنَّه لمن دواعي الفخر والسرور أن تتشرف المحافظة بهذه الزيارة من سموهما الكريمين اللذين يقفان من خلالها بنفسيهما على احتياجات المحافظة ومتطلبات ساكنيها بما يحقق سبل العيش الكريم.

ومن جانبه رحب مدير المستشفى العام الأستاذ سعود بن عبد العزيز القرون بالزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي أمير الرياض وسمو نائبه مثمّنين تعبهم ولم يبخلوا على أبنائهم في كافة المجالات وأن أبواب سموه مفتوحة ويعمل بسعة صدر وعطف، فهو الأمير الإنسان بحق، إننا نرحب بزيارة سموه التي تنبع من اهتمام سموه بمتطلبات واحتياجات المواطنين.

أما مدير مكتب المياه المهندس مشعل بن عبد الله التميمي فقال: كل الوجوه تعلوها الفرحة والسرور بزيارة أميرنا المحبوب الحريص على تحقيق رغبات المواطنين في كافة أرجاء المنطقة، وأضاف قائلاً: إن الأهالي يرحبون بزيارته التفقدية ويتطلعون إلى المزيد من المشاريع الخدمية وإننا ندرك أن اهتمام سموه كبير وسمو نائبه بما يحتاج إليه المواطنون من مشاريع تنموية رائدة.

كما عبَّر مدير مكتب شركة الكهرباء الأستاذ صالح بن عبد الله آل طالب عن بالغ سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، مؤكداً أن الزيارة تجسد عمق التلاحم الحقيقي الواحد بين القيادة والشعب، وأنها زيارة خير وعطاءٍ في أرض المحبة والنماء، وتأتي ضمن اهتمام قيادتنا الرشيدة بتتبع أحوال المواطنين وتحقيق ما يتطلعون إليه من خدمات ومشاريع تنموية شاملة.

فيما أكد مدير مكتب البريد السعودي الأستاذ بندر بن فهد آل خثران أن زيارة سموه الكريم وسمو نائبه دلالة واضحة على اهتمام سموه بكل محافظة ومدينة وقرية والتي تحقق بفضل دعم وتوجيهات سموه العديد من المشاريع الخدمية لأبناء المنطقة، فيسرني أن أرحب بمقدمهما سائلاً الله لسموهما التوفيق والسداد.

من جانبه وصف مدير مكتب الغرفة التجارية الأستاذ فهد القحطاني بأن زيارة سموه باليوم التاريخي وقال: كم نحن سعداء ونحن نستقبل سموه والفرحة تعلو الوجوه ابتهاجاً بمقدم سموه ونائبه لتحقيق ما يحتاجون إليه من خدمات في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

أما رجل الأعمال الأستاذ زيد محمد العسكر فقال: إن زيارة سموه الكريم ونائبه خير شاهد على اهتمامه - حفظه الله - بمتطلبات المواطنين إننا ندرك ونقدر ونثني على ما تحقق من مشاريع للمنطقة هي بفضل دعم واهتمام ما تقدمه قيادتنا الرشيدة من خدمات في كافة المجالات فهي تعبر عن جسور من التلاحم والمحبة وثمار الخير والعطاء في بلدنا المعطاء فأهلاً بك سيدي.

وتحدث مدير مكتب محافظ حوطة بني تميم وسكرتير المجلس المحلي الأستاذ سعد بن عبد الرحمن

أبودجين قائلاً: إنها بحق زيارة خير وبركة لهذه المحافظة والمراكز التابعة لها وستكون لها نتائج إيجابية نماءً وتطوراً وازدهاراً وإننا إذ نرحب بهذه الزيارة المباركة لندعو الله أن تتحقق أهدافها والتي نتطلع فيها إلى الخير الكثير وتساهم في دفع عجلة التنمية والتطور.

فيما أعرب رجل الأعمال الأستاذ فهد الحمادي صاحب شركة الحمادي للمقاولات عن مشاعر الفرح والسرور بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وصحبهم الكرام.

وأكد أن لهذه الزيارة أثراً كبيراً في نفوس الأهالي الذين يترقبون بلهف وشوق هذه الزيارة، ليلتقي المواطن بالمسؤول الأول وتحقق آمالهم وتطلعاتهم في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة، ودعا الله لسموه بالتوفيق.

وقال المهندس حسين عمارة مدير فرع شركة منوة للمقاولات: إن زيارة سموه تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء المحافظة من مشاريع خدمية حيوية هامة وقال: إن الفرحة لا توصف بمقدم سموه الكريم ضيفاً غالياً على قلوب الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة