Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

«الجزيرة» ترصد مشاعر المسؤولين والأهالي بحوطة بني تميم:
فرحتنا غامرة ومشاعرنا لا توصف بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونتطلع إلى مشاريع الخير والازدهار

رجوع

فرحتنا غامرة ومشاعرنا لا توصف بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونتطلع إلى مشاريع الخير والازدهار

حوطة بني تميم - خالد المضحي:

عبر أهالي محافظة حوطة بني تميم بالفرحة الغامرة ومشاعر البهجة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز. وعبَّر الأستاذ مزيد بن سعد المشاري : أن الزيارة تأتي فرصة سانحة لنقدم لسموهما الكريمين التهنئة والتبريكات بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينهما أميرًا لمنطقة الرياض ونائبًا له، وهذه الزيارة الكريمة ليست بمستغربة على قيادة بلادنا، فهم دائمًا قريبون من الشعب ويحرصون - حفظهما الله - على توفير احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

وقال معرف قرية الساحبة وجماعته ببرك الأستاذ محمد بن ثقل الشكره: إن الزيارة تُؤكِّد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرِّس ‏التلاحم الوطني وفقًا لما عوّدنا عليه قادتنا -حفظهم الله- ونبادل سموهما الحب والوفاء لله، ثمَّ لقيادتنا وبلادنا الغالية.. ونترقَّب من سموكما الكريمين الأخبار المفرحة لمحافظتنا بتواصل مشروعات التنمية في مختلف مراكز المحافظة على يد سموكم الكريم.

وقال الأستاذ زيد بن محمد المشاري: تميَّزت الزيارات الميدانية التي يقوم بها المسئولون إلى مناطق المملكة المختلفة بأنها تعكس مدى عناية حكومتنا الرشيدة بكل ما من شأنه تحقيق رفاهية المواطنين وأمنهم، ومدى حرصها على توفير كافة الخدمات وسبل الراحة للمواطنين من خلال المتابعة الحثيثة للمسئولين للوقوف على ما يلزم المواطنين من وسائل التنمية والارتقاء بالخدمات لكي يعيش المواطن الكريم في رفاهية مع حرص حكومتنا الرشيدة –أيدها الله- على توفير متطلبات النماء والازدهار لأبناء هذا الوطن المعطاء.

وقال الأستاذ أحمد بن محمد الشريم: إن حوطة بن تميم تتوشح بالورود وتلبس أجمل حللها لاستقبال ضيفيها الكبيرين، ولا شكَّ أن زيارة سموهما تعكس اهتمام ولاة أمرنا -حفظهم الله- بأبنائهم المواطنين وحرصهم على الوقوف شخصيًّا على أحوالهم والاستماع لمطالبهم وتلمس احتياجاتهم وهذا ما اعتاده الشعب من ولاة الأمر من تلاحم وترابط منذ عهد المؤسس -رحمه الله- وأبنائه الملوك فقد لبست المحافظة أجمل الحلل و إن زيارة سموه الكريم تعتبر شرفاً لهذه المحافظة ودافعا قوياً لمضاعفة الجهود من قبل المسؤولين لتطوير ، حيا الله سموه وسمو نائبه ووفقهما لما فيه مصلحة الدين والوطن والمواطنين .

وهنأ الاستاذ مسفر بن محمد الشكرة من قرية العزيزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله على تعيينهما بإمارة منطقة الرياض وشكر سموهما على هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الطيب في نفوس المواطنين وتأمين الخدمات التي تحتاجها المحافظة وأسأل الله أنْ يُوفِّق سموهما لمَّا فيه الخير والصَّلاح لمحافظة حوطة بني تميم وجميع محافظات منطقة الرياض واصفاً أن هذه الزيارة بأنّها خالدة ومرتقبة التي تُؤكِّد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتُعدُّ زيارة تاريخية كما أنَّها تعدُّ دعمًا لمسيرة التنمية .

ووصف رجل الأعمال الأستاذ مبارك بن محمد الجويعد الزيارة بأنّها علامة المَحَبَّة وعلامة اللحمة والترابط لما للزيارة الأثر البالغ في النُّفوس والأهالي يترقبونها باشتياق ولهف وفرحة غامرة وينتظرونها بشوق عظيم وهم يلهجون بكلمات الترحيب الصَّادق من القلب ، كما أن الجميع يدرك أن هذه الزيارات التفقدية لجميع محافظات ومراكز منطقة الرياض من قبل سمو أمير الرياض ونائبه بالرغم من كبر حجم مسؤولياتهما التي يقومون بها في المنطقة وأن الدَّليل واضحٌ على حرص سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على تنمية جميع محافظات المنطقة ومراكزها وقراها .

وتحدث أمين عام نادي الأنوار الأستاذ إبراهيم بن عبدالله المضحي قائلاً : إن المستقبل مشرقٌ بإذن الله لمحافظة حوطة بني تميم في ظلِّ حكومة خادم الحرمين الشريفين-أيَّده الله- حيث ينتظر أهالي المحافظة بلهفة وشوق منقطع النظير الزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وأبان أن المحافظة تشهد توسعا ودعما تنمويا شاملا في كل المجالات التنموية والخدمية بدعم قيادتنا الرشيدة – أيدها الله -لتحقيق رفاهية المواطن والعيش الكريم وأن هذه الزيارة من سموهما للمحافظة ليست مستغربة عليهم للالتقاء بإخوانهم وأبنائهم المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاطِّلاع عن كثب على ما قدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات البلدية والتعليميَّة والصحيَّة والطرق وغيرها.

وأبان مدير مركز صحي السلامية الأستاذ إبراهيم بن محمد الرفيعة : أن جميع الأهالي يعبّرون عن بالغ سرورهم بهذه الزيارة الكريمة من لدن صاحب السمو الملك ي أمير الرياض وسمو نائبه، مُؤكِّدين على ما تحمله من ترابط الوشائج بين الرَّاعي والرعية، وما هي إلا امتداد أصيل لقيادتنا الحكيمة، لتلمس واقع المواطنين وما يحتاجونه.

وأن محافظة حوطة بني تميم تبتهج بالضيفين الكريمين والوفد المرافق لهما، واليوم يتشرف الأهالي بالالتقاء بسموهما من خلال هذه الزيارة الكريمة للوقوف على احتياجات المحافظة ومطالب الأهالي والتّعرُّف على سير أعمال مشروعات التنمية فيها وتحقيق المزيد من مشروعات الخير والنماء.

وأوضح معرف قرية الرجبة وجماعته الأستاذ مشعان بن حسن الشكرة : أن هذا اليوم المجيد من أيام الأعياد الوطنيَّة لحوطة بني تميم حيث أشرقت بقدوم قادتها ورمز عزتها، ولها الحق أن تشرق وتفرح بهذا اليوم التاريخي الذي تشرفت فيه بلقاء قادتها على أرضها وترابها. ومحافظات المنطقة ولله الحمد تنعَّم بالاستقرار ورخاء العيش كأمثالها من مدن المملكة ومحافظاتها في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله .

أما الأستاذ زيد علي أبو نصية التميمي : فقد رحب بهذه الزيارة المباركة، وأكد أنها ستكون فاتحة خير لهذه المحافظة وأهلها، وإن أكبر ما يثلج الصدر – في هذا المقام – هو ما يوليه قادةُ هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها – أيدهم الله – من عناية خاصة بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على مطالبهم، وهذه الزيارة دليل على ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة