Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أسرة العنزان وعدد من الأهالي:
الزيارة دليل ناصع وشاهد حي على اهتمام القيادة

رجوع

رحب رجل الأعمال الشيخ علي بن حسين العنزان بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والوفد المرافق لهما من كبار المسئولين، وقال: تلبس محافظة الحريق اليوم حلة من الفخر والاعتزاز بمقدم سموهما الكريمين، في زيارة تفقدية فيها الخير العميم -إن شاء الله- لهذه المحافظة وأهلها، لتفقد العديد من مشاريع الخير واستشراف لمستقبل واعد ورسم الخطط لمشاريع مستقبلية يتطلع إليها جميع أبناء المحافظة التي وصلت -ولله الحمد- لمرحلة متقدمة من التنمية وما زالت في حاجة ماسة للكثير من المشاريع التنموية والتطويرية التي سيقف عليها سموهما الكريمان ميدانياً، معبرًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على تشريفه وزيارته للحريق.

وأضاف رجل الأعمال الشيخ صالح بن محمد العنزان: إن زيارة سموهما هي امتدادٌ للتواصل والرِّعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر -حفظهم الله- لأبنائهم المواطنين، والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم، فمرحباً بسموهما، وقد زارتنا مواكب السعد بقدومهما، وأشرقت الأنوار بحضورهما بيننا في هذه الناحية الجميلة من بلادنا.

ورفع عبدالله بن محمد العنزان أسمى وأعطر عبارات الترحيب والحب والولاء لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في زيارتهم لمحافظة الحريق، مؤكداً أن هذه الزيارة دليل ناصع وشاهد حي على اهتمام القيادة بمتطلبات أبناء الوطن عامة ومحافظة الحريق خاصة.

وقال عادل بن راشد العنزان: هذه الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام سموهما الكريمين وحرصهما الدائم على تلبية ما يتطلَّع إليه الأهالي والوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم وكل ما يحقق لهم الحياة الكريمة والسعيدة.

من جهته، قال الشيخ حسين بن زيد آل حسين: إننا بكل الحب والسُّرُور والولاء نرحب بمقدم سموهما وصحبهما الكرام، متطلعين لمزيد من التقدم والازدهار لهذه المحافظة التي لا تزال في حاجة للكثير من الخدمات التنموية والتطويرية التي سترى النور -إن شاء الله- من خلال هذه الزيارة المباركة، وإننا لنسعد بلقاء سموهما في محافظة الحريق التي سيتفقد خلالها سموهما العديد من المشروعات التنموية التي تعود على المواطنين بالخير -إن شاء الله- بدعم سخي من حكومتنا الرشيدة التي أولت جلّ اهتمامها وإمكاناتها لخدمة وراحة المواطنين وتفقد احتياجاتهم.

كما قال عبدالعزيز بن حسين آل حسين: نرحب بسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبهما الكرام، معلنين عن صدق مشاعرنا وحبنا الكبير وانتمائنا غير المحدود لهذه البلاد وقادتها الميامين، ونسأل الله أن يجعل في هذه الزيارة خيراً لهذه المحافظة وأبنائها.

وأشاد الشيخ علي بن سعد الهويدي مدير الإدارة المالية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقاً بما توليه حكومتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين من اهتمام بالغ ورعاية كريمة تجسدت في العديد من المدن الرياضية والملاعب المفتوحة والصالات المغلقة التي ازدانت بها مناطق ومحافظات بلادنا الغالية، متمنياً أن تكون زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه فاتحة خير على محافظة الحريق في هذا المجال.

وعبر الدكتور رشيد بن عبدالعزيز الحمد عن فرحته الغامرة بهذه الزيارة لافتتاح عدد من المشاريع الحيوية ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى ستصب لصالح المواطن والمقيم، قائلاً: لقد عودنا ولاة أمرنا -يحفظهم الله- منذ عهد المؤسس إلى هذا العهد الزاهر الذي ننعم بخيراته من خلال البذل والعطاء بالميزانيات التي تضخها الدولة سنويا وتقدم من خلالها المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن وتسهل عليه أعباء الحياة.

من جانبه عبر خالد بن عبدالله الحمزان إمام وخطيب جامع والدة الأمير بن عياف عن هذه الزيارة قائلاً: تنعم بلادنا الطاهرة بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى الميادين تبذل الغالي والنفيس في الحفاظ على مقدرات البلاد وتذود عن حماها, قيادة حكيمة تحن على شعبها وتسعى إلى رفاهيته، يقودها ملك حكيم أخذ على نفسه العهد فوفى. كما أنني أستشعر في زيارة سمو أمير المنطقة للمحافظة اليوم دلالة واضحة على اهتمام سموه بمتطلبات المواطنين وتتبع أحوالهم فسيرى سموه الكريم الخدمات المقدمة لهم ويستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم فأهلا بك يا سمو الأمير وصحبك الكرام.

كما رحب محمد بن ناصر الدحيم بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مثمناً زيارتهما لمحافظة الحريق لتفقد العديد من المشاريع الخدمية كما ستتيح هذه الزيارة لسموه الكريم الوقوف عن كثب على المحافظة واحتياجاتها والمواطنين ومتطلباتهم ومقترحاتهم.

فيما رحب فهد بن عبدالله الكثيري بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه قائلاً: تأتي زيارة سموه التفقدية للمحافظة وتفقده عدداً من المشاريع الخدمية ضمن جهود سموه الرامية إلى الوقوف ميدانيا على متطلبات أهالي المحافظة سعياً منه إلى توفير سبل الراحة للمواطن الكريم تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر -يحفظهم الله-.

من جانبه قال خالد بن إبراهيم الهزاع إن هذه البلاد الكريمة تعيش -ولله الحمد- في ظلال أسرة كريمة يتوارثون المجد أباً عن جد نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد والعز تجاه بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين فالمتأمل للتاريخ يجد النقلة النوعية للحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة، فضلا عن المناطق والمحافظات التي شهدت نهضة عمرانية وتطويرية يحتذى بها, ومنها محافظتنا الغراء التي تتوشح بوافر من المشاريع الخدمية.

وأعرب محمد الحنتوش عن مشاعره قائلاً: إن لزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه, لمحافظة الحريق وقعا كبيرا وتأثيرا بالغا في نفوس أهالي المحافظة مما يعطي دلالة واضحة على ما تحظى به المحافظة وأهلها من مكانة لدى سموه الكريم الذي يكنّ لهم كل الحب والتقدير، وما تضمه المحافظة من مشاريع ضخمة متنوعة لهو خير دليل على مدى التطور والازدهار الذي تشهده المحافظة، فأهلاً بكم سيدي بين أهالي المحافظة الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة